بن ستيلر عن شعور ابنته بعد عودته لوالدتها: اسمع كلاما لا أطيقه منها

السبت، 26 فبراير 2022 07:00 م
بن ستيلر عن شعور ابنته بعد عودته لوالدتها: اسمع كلاما لا أطيقه منها بن ستيلر وابنته
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل الكوميدي بن ستيلر عن الكثير من الأمور التي تخص حياته العائلية، أثناء مقابلته مع مجلة Esquire، حيث انفتح على أسرار أعلنها للمرة الأولى اثناء استضافته بصحبة عائلته، وقال الممثل الشهير وقتها إن الحياة لم تكن وردية عقب عودته إلى زوجته بعد انفصالهما لمدة وصلت إلى 5 سنوات قطعها الثنائى خلال فترة انعزال كورونا الأولي.

وأكد بن ستيلر أن ابنته كانت صريحة معه بصورة كبيرة ومفاجئة أيضاً، حينما طلبت منه أن يعوض فترة غيابه عنها، بسبب شعورها بالضيق منه خلال تلك الفترة، مؤكدًا أنها كانت تقول أشياء لا يفضل سماعها نهائياً، من نوية أنه لم يكن حاضرًا بدرجة كافية في حياتها خلال سنوات شبابها الأكثر تكوينًا.

بن ستيلر وابنته
بن ستيلر وابنته

وقال نصاً : "إنها واضحة جدًا في الأمر، وأحيانًا تقول أشياء لا أريد سماعها، فمن الصعب سماع ذلك، ولكنني كان علي الاستماع وتقبل ما تقوله".

وكان النجم الأمريكي بن ستيلر 56 عامًا كشف عن أنه عاد لزوجته كريستين تايلور، بعد انفصال لنحو خمسة أعوام، وقال ستيلر في حوار مع مجلة إسكواير الأمريكية إنه قرر وكريستين (50عاماً) أيضاً أن يعيشا معاً خلال جائحة كورونا، لكي يتمكن من رؤية أبنائه خلال فترة الاغلاق.

وأضاف أن الوضع تحسن بينهما خلال هذه الفترة، وقررا العودة لبعضهما البعض، وقال "لقد انفصلنا وعدنا لبعضنا البعض ونحن سعداء".

وكان بن وكريستين أعلنا عام 2017 انفصالهما بعد زواج دام 17 عاماً، ولدى الزوجان ابنة إيلا (19 عاماً) وابن كوينلين (16 عاماً).

174328-بن-ستيلر--وزوجته-كريستين-تيلور
بن ستيلر وزوجته كريستين تيلور









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة