مراسل إكسترا نيوز فى كييف: روسيا لم تصدر أى تأكيد حول تقدم قوات لتطويق العاصمة الأوكرانية

الجمعة، 25 فبراير 2022 09:55 ص
مراسل إكسترا نيوز فى كييف: روسيا لم تصدر أى تأكيد حول تقدم قوات لتطويق العاصمة الأوكرانية كييف
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسين مشيك، مراسل قناة إكسترا نيوز في كييف، إن وزارة الدفاع الروسية لم تصدر أي تأكيد حول تقدم قوات برية لتطويق العاصمة الأوكرانية كييف.

وأضاف مراسل القناة في العاصمة الأوكرانية كييف، أن وزارة الخارجية الروسية أكدت أنها مستعدة للحوار وفتح باب الدبلوماسية بشأن أوكرانيا، شرطة مراعاة مخاوف موسكو الأمنية، مبينا أن لافروف، أكد أنه سيم الرد على العقوبات الغربية بصورة تتناسب معها.

وفي وقت سابق، طالب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، الدول أعضاء الناتو بتقديم مساعدات دفاعية لصد الهجوم الروسي، قائلا: إنه يجب أن يتم دفع روسيا إلى طاولة المفاوضات، مؤكدا على إنه موجود فى العاصمة الأوكرانية كييف مع شعبه.

وكان الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، ذكر أن استمرار العدوان الروسي يظهر أن عقوبات الغرب على موسكو ليست كافية، مشيرا إلى أن روسيا ستضطر للحوار عاجلا أم آجلا، كام دعا المواطنين الروس للتظاهر ضد الحرب في أوكرانيا.

وأعلن فولوديمير زيلينسكي الرئيس الأوكراني، عن أن القوات الروسية توقفت عن التقدم فى معظم الاتجاهات، وإن روسيا استأنفت ضرباتها الصاروخية في الرابعة صباحا بالتوقيت المحلي من فجر اليوم.

وأضاف فولوديمير زيلينسكي الرئيس الأوكراني، أن الضربات الروسية تستهدف كلا من المواقع العسكرية والمدنية، وكانت صافرات الإنذار قد انطلقت قبل قليل، فى أجواء العاصمة الأوكرانية كييف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة