مجموعة الزمالك.. ساجرادا وبترو أتلتيكو فى ديربي أنجولي بدوري أبطال أفريقيا

السبت، 26 فبراير 2022 07:30 ص
مجموعة الزمالك.. ساجرادا وبترو أتلتيكو فى ديربي أنجولي بدوري أبطال أفريقيا بترو اتلتيكو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريقا ساجراد وبترو أتلتيكو الأنجوليان فى السادسة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالجولة الثالثة بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا .

ويتصدر بترو أتلتيكو المجموعة برصيد 4 نقاط من تعادل وحيد وفوز، ويليه الوداد الرياضي المغربي بثلاث نقاط، وفى المركز الثالث الزمالك بنقطتين إثر تعادلين، ويتذيل ساجرادا الأنجولي المجموعة بنقطة وحيدة.

وكان ساجرادا الأنجولي تعادل مع الزمالك سلبيا فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

 

ساجرادا وبترو أتلتيكو 

وكان روي سابيري المدير الفني لفريق ساجرادا الأنجولي تحدث عن مواجهة الزمالك في تصريحات تليفزيونية، "غير سعيد بالتعادل مع الزمالك رغم كوني أعلم أننا نواجه فريقا كبيرا، ولديه لاعبين مميزين في المنتخب المصري، ولكن كنا نرغب في الفوز، ومازال هناك 4 مباريات، وسنحاول الفوز على بترو أتلتيكو في الجولة الثالثة".

وأضاف، "الزمالك فريق كبير ولكن أبو جبل أكثر من لفت نظري في مباراة فريقي ضدهم، وكذلك إمام عاشور وأيضا محمود حمدي الونش في الدفاع، وحمدت الله أن زيزو لم يخوض المباراة".
 
وشدد المدير الفني لفريق ساجرادا الأنجولي على أنه لم يفاجأ بتغيير باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك طريقة لعبه خلال مواجهة فريقه.
 
وأكمل سابيري، "لم أفاجأ من تغيير باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك لطريقة لعبه ضدنا، وفتوح والمثلوثي هددونا في عمق الملعب، وهذا جعلنا نترك مساحات واسعة على أطراف الملعب، مما جعل الزمالك يهدد مرمانا في أكثر من فرصة..وقال 
 نقطة إيجابية بالنسبة لنا، مواجهة فريق في نفس الدوري المحلي، وأعلم أن بترو أتلتيكو هو المرشح الأبرز للفوز في مباراتنا، ولكننا بالتأكيد سنحاول حصد الثلاث نقاط".

 مباراة ساجرادا وبترو أتلتيكو


بينما يثق ألكساندر سانتوس، المدير الفني لنادي بترو أتلتيكو الأنجولي، في قدرة فريقه على التأهل من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل أمام الزمالك في القاهرة والفوز على الوداد في لواندا، مفسرا التعادل مع الفارس الأبيض بأن الزمالك لم يتوقع طريقة اللعب، أو الضغط من البداية.
 
وأضاف سانتوس، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة، على فضائية أون تايم سبورتس2: "عندما نلعب في لواندا نؤدي بشكل جيد، لعبنا أول مباراتين بشكل طيب أمام الزمالك والوداد، سجلنا هدفين في الشوط الأول أمام الأبيض، لكن الزمالك فريق قوي واستطاع العودة".
 
وتابع المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بترو أتلتيكو الأنجولي: في لقاء الوداد لعبنا بثقة كبيرة وسيطرنا على المباراة، حاولنا أن نتجنب الهجمات المرتدة المتكررة من الوداد؛ لأن الفريق المغربي مليء باللاعبين المميزين".
 
واختتم سانتوس: "سعداء بما حققناه وسنستمر بهذه الطريقة، نخطو خطوة خلف الأخرى لنجمع نقاطًا، وسنحاول أن نستثمر كل قدراتنا في حصد النقاط، وسنحاول أن نصنع شيئًا خاصًّا للنادي واللاعبين".

موعد مباراة الوداد والزمالك

وضمن منافسات المجموعة ذاتها يدخل فريق الزمالك في التاسعة مساء اليوم تحدى كبير عندما يحل ضيفا على الوداد البيضاوي المغربي فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى رابطة الأبطال الأفريقى فى مباراة لابد فيها من فوز أبناء ميت عقبة و حصد ثلاث نقاط تساعد في  تصحيح الأوضاع  لموقفه  بدورى المجموعات.

 

ترتيب مجموعة الزمالك بدورى أبطال أفريقيا
 

احتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة بدورى أبطال أفريقيا برصيد نقطتين حصدهما من التعادل في مباراتين أمام بترو أتلتيكو وساجرادا بينما جاء في الصدارة بترو أتلتيكو برصيد 4 نقاط والوداد المغربى في المركز الثانى برصيد ثلاث نقاط بينما تذيل ساجرادا المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة