عودة المياه بالدقى بعد إصلاح ماسورة بشارع الأنصار

الجمعة، 25 فبراير 2022 04:45 م
عودة المياه بالدقى بعد إصلاح ماسورة بشارع الأنصار ماسورة مياه

كتب سيد الخلفاوى
عادت خدمة مياه الشرب للمناطق المتأثرة بحى الدقى بالجيزة، بعد انقطاعها بسبب كسر ماسورة مياه بشارع الأنصار، وهو ما ادى الى تأثر عدة مناطق بعد غلق الخط لأعمال الإصلاح.
 
وكانت دفعت محافظة الجيزة وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، بعدد من المعدات وفرق الإصلاح لسرعة إصلاح الكسر .
 
كما دفعت هيئة النظافة والتجميل بسيارات لشفط المياه من الشارع لتسهيل اعمال الإصلاح، كما تم الدف بمعدة لحفر الشارع.
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة