أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا: جريليش وخيسوس جاهزان لإيفرتون.. والمنافسة فى البريميرليج صعبة

الجمعة، 25 فبراير 2022 06:29 م
جوارديولا: جريليش وخيسوس جاهزان لإيفرتون.. والمنافسة فى البريميرليج صعبة جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى، جاهزية الثنائى جاك جريليش وجابرييل خيسوس للمشاركة مع الفريق مجددا خلال مواجهة إيفرتون، غدٍ السبت، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في تصريحاته الخاصة بالمباراة: "جريليش وخيسوس جاهزان، هما مهمان جدًا بالنسبة لنا بالتأكيد"، مضيفا "خيسوس مهم جدا في المقدمة. لا يمكن التنبؤ بما يمكن أن يقوم به في الثلث الأخير".

وتحدث جوارديولا عن إيفرتون قائلا: "لديهم لاعبون جيدون، إنهم يقاتلون من أجل أن يكونوا في المكان الذي يجب أن يكونوا فيه. ستكون مواجهة صعبة في جوديسون بارك، لكن لدي ثقة كاملة في هؤلاء اللاعبين".

أضاف جوارديولا "نحاول أن نلعب بأسلوبنا في كل مباراة. ليس فقط في الدوري الممتاز، ولكن في جميع المسابقات، ومن الجيد المنافسة على كل الألقاب"، موضحا "الدوري الإنجليزي الممتاز صعب للغاية ونحن نعرف ذلك".

وتابع جوارديولا: "لقد تحدثت مع زينتشينكو بشكل شخصي، وتحدث الجميع معه. إنها أخبار رئيسية اليوم في جميع أنحاء العالم وهذا مصدر قلق له، لكن زينتشينكو رجل قوي بشكل مذهل"، مضيفا "الأمر ليس سهلا. لكن الأمس في التدريبات كان رائعا. إنه مستعد للعب إذا كان عليه ذلك".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلها، وسجل 63 هدفاً وتلقي 17.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة