الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يفشل فى اختراق دفاع جنوى بالشوط الأول

الجمعة، 25 فبراير 2022 11:00 م
الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يفشل فى اختراق دفاع جنوى بالشوط الأول جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة فريقى إنتر ميلان الإيطالى ومضيفه جنوى، في المواجهة المقامة بينهما حاليا على ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2021-2022.

وجاء تشكيل إنتر ميلان أمام جنوى، كالتالى..

حراسة المرمى: هاندانوفيتش

الدفاع: باستوني - دي فري - دامبروزيو

الوسط: بيريسيتش – هاكان – بروزوفيتش - باريلا - دومفريس

الهجوم: سانشيز – دجيكو

ويحتل إنتر ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 54 نقطة وبفارق الأهداف عن نابولي صاحب المركز الثالث، فيما يتصدر الترتيب ميلان برصيد 56 نقطة، أمام جنوى فيأتي في المركز الـ 19 برصيد 16 نقطة.

يسعي فريق إنتر ميلان للعودة إلي الانتصارات في الدوري الإيطالي من جديد، بعد أن خسر في الديربي أمام ميلان بنتيجة 1-2 بالجولة الـ 24، ثم تعادل أمام نابولي 1-1 في الجولة الـ 25، وأخيرًا سقط في فخ الخسارة أمام ساسولو بنتيجة 0-2 في الجولة الـ 26.

وأدي خسارة الإنتر ضد ميلان ثم التعادل امام نابولي والهزيمة أمام ساسولو، إلي فقدان النيراتزوري لصدارة الدوري الإيطالي لصالح جاره اللدود ميلان.

وعلى الرغم من فشل إنتر ميلان في تحقيق الفوز خلال أخر 3 جولات بالدوري الإيطالي، إلا أنه ما زال الأقوى هجوميا في الدوري بـ55 هدفًا.

ويتطلع الإنتر لتحقيق الإنتصار من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، خاصة وأن الفارق نقطتين مع جاره ميلان، بالإضافة إلي مصالحة جماهيره بعد السقوط الأوروبي أمام ليفربول بنتيجة 0-2 في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة