اعرف قصة استبعاد فردوس عبد الحميد من فيلم "حب فى الزنزانة" واسناده لسعاد حسنى

الجمعة، 25 فبراير 2022 12:05 م
اعرف قصة استبعاد فردوس عبد الحميد من فيلم "حب فى الزنزانة" واسناده لسعاد حسنى فردوس عبد الحميد
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل الفنانة الكبيرة فردوس عبد الحميد، بعيد ميلادها اليوم الجمعة الموافق 25 فبراير، والتى تتميز بأسلوب مختلف، وتعد إحدى النجمات اللاتى قدمن العديد من الأدوار والأعمال المحفورة في أذهان المشاهدين بسبب أدائها البارع في التمثيل.

قدمت الفنانة فردوس عبد الحميد عدة أفلام وأعمال بتوقيع زوجها المخرج محمد فاضل، ولكن هناك قصة غريبة وهى ان المخرج محمد فاضل استبعد زوجته من بطولة فيلم "حب في الزنزانة" والذى اسندها إلى الفنانة سعاد حسنى كما أن الفيلم كان من بطولة أحمد زكى وليس الزعيم عادل إمام.

وتحدثت الفنانة فردوس عبد الحميد، عن كواليس عملها مع زوجها المخرج محمد فاضل كما كشفت عن قصة استبعادها من فيلم "حب في الزنزانة" وذلك في ندوة بمهرجان الإسكندرية حيث قالت: "أهم الأعمال التي قدمتها خلال مشوارى الفني كانت مع زوجى المخرج محمد فاضل، إذ إنه يشارك الفنان في رسم الشخصية واختيار كافة التفاصيل".

وأضافت فردوس عبد الحميد: "محمد فاضل شخص أناني جدا في عمله، وليس كما يقال إنه كان يدخل العمل من أجل أن يعطي دورا لزوجته، وبدليل فيلم "حب في الزنزانة"، والذي كان من المقرر أن يكون من بطولتي مع الراحل أحمد زكي، قبل إسناده إلى سعاد حسني وعادل إمام.

ورد وقتها المخرج محمد فاضل، أن السبب الحقيقي لاختيار عادل إمام وسعاد حسني بفيلم حب في الزنزانة، بسبب مشاركة أحمد زكي وفردوس عبد الحميد في فيلم آخر مع المخرج محمد خان، وليست ندالة منه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة