أسعار تذاكر مباراة الوداد والزمالك فى دوري أبطال أفريقيا

الجمعة، 25 فبراير 2022 11:38 ص
أسعار تذاكر مباراة الوداد والزمالك فى دوري أبطال أفريقيا الزمالك
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية عن أسعار تذكرة مباراة الوداد والزمالك والمقرر إقامتها غدا السبت ضمن منافسات المجموعة الرابعة فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى رابطة الأبطال الأفريقى.

موعد مباراة الوداد ضد الزمالك
 

تقام مباراة الزمالك والوداد البيضاوى فى التاسعة مساء غد على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، فى مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمجموعة الرابعة فى دورى أبطال أفريقيا.

 
وكشف موقع "lesport360" في تقرير صادر له صباح اليوم عن أسعار تذاكر المباراة وتم تحديد ثمن تذاكر المدرجات المكشوفة بـ30 درهما، والمدرجات غير المكشوفة بـ 50 درهما، أما المنصة الشرفية فحدد لها 500 درهم مغربي.
 
Untitled
 

ويأمل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، الفوز فى مباراة الغد لتعديل موقف الفريق بالمجموعة بعدما تعادل في أول جولتين أمام بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين.

وطلب كارتيرون من لاعبيه بضرورة التركيز الشديد في مباراة الوداد، وشدد على أهمية حصد الثلاث نقاط، لاسيما أن مهمة الفريق باتت صعبة في المباريات الأربع المقبلة، وأصبح مطالبًا بالحصول على 9 نقاط منها على الأقل أو انتظار تعثر الآخرين، بداية من مباراته أمام الفريق المغربي.

ويعاني الزمالك من سوء في النتائج خلال الفترة الحالية وآخرها الخسارة أمام سموحة بهدفين دون رد بالدوري المصري، ونفس الحال للوداد الذي خسر هو الآخر بهدفين أمام حسنية أغادير في الدوري المغربي.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بينما يحتل الوداد المركز الثاني برصيد 3 نقاط خلف بترو أتلتيكو المتصدر برصيد 4 نقاط، في حين تذيل ساجرادا المجموعة بنقطة وحيدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة