نجولو كانتي لاعب الأسبوع فى دوري أبطال أوروبا

الخميس، 24 فبراير 2022 08:29 م
نجولو كانتي لاعب الأسبوع فى دوري أبطال أوروبا نجولو كانتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج الفرنسي الدولي نجولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي بجائزة لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا بعد تألقه الكبير وقدرته على قيادة البلوز لتحقيق فوز قوي على حساب ليل الفرنسي بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل الفريق اللندني.

وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" فيديو لمهارات اللاعب وتقديم التهنئة له على الفوز بلقب لاعب الأسبوع.

<div > <iframe frameborder="0" type="text/html" src="https://www.dailymotion.com/embed/video/x887xeu?autoplay=1" width="100%" height="100%" allowfullscreen allow="autoplay"> </iframe> </div>

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، عن خطوة تصعيدية من جانب المملكة المتحدة اعتراضًا على الحرب التي شنتها روسيا على أوكرانيا خلال الساعات الماضية.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ذا صن"البريطانية، إن بريطانيا قررت منع الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي من العيش في بريطانيا بدءًا من اليوم، اعتراضًا على حرب روسيا ضد أوكرانيا.

أضافت، إن بريطانيا تري أن إبراموفيتش مالك تشيلسي، جزءًا من عوامل التمكين الرئيسية لنظام فلاديمير بوتين الرئيس الروسي.

كان الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، قد أعلن بدء عملية عسكرية فى إقليم دونباس شرق أوكرانيا، والذى اعترفت روسيا باستقلاله قبل يومين وأبرمت مع قادته اتفاقية صدقة، بالتزامن مع بدء التحرك البرى العسكرى فى مدن أوكرانية خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال بوتين إن بلاده لا تنوى احتلال أوكرانيا وإنما حماية إقليم دونباس الذى يضم جمهوريتى دونتيسك ولوجانسك، محذرًا من أى تدخل خارجى فى أوكرانيا ودعا فى الوقت نفسه الجيش الأوكرانى لإلقاء السلاح.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة