موعد مباراة نابولي ضد برشلونة بقيادة حكم روسي فى الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

الخميس، 24 فبراير 2022 05:41 م
موعد مباراة نابولي ضد برشلونة بقيادة حكم روسي فى الدوري الأوروبي والقناة الناقلة نابولي ضد برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريق برشلونة بمضيفه نابولي مساء اليوم، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2021-2022.

موعد مباراة نابولي ضد برشلونة
 

تقام مباراة نابولي ضد برشلونة العاشرة مساء اليوم الخميس، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

انتهت مباراة برشلونة أمام نابولي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي، بالتعادل 1-1 على ملعب "كامب نو" يوم الخميس الماضي.

يخوض فريق برشلونة مباراة نابولي بمعنويات مرتفعة، بعد الرباعية التي أمطر بها شباك فالنسيا في المباراة التي جمعت الطرفين يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني، ليقفز إلي المركز الرابع برصيد 42 نقطة وبفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الخامس.

إستعاد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، مدافعه المخضرم جيرارد بيكيه ضد نابولي في مباراة اليوم، بعد غيابه أمام فالنسيا بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ليدعم البارسا في الجانب الخلفي الثلاثي الدفاعي رونالد أراوخو وإريك جارسيا.

ويعول تشافي مدرب برشلونة، على القوة الضاربة الهجومية المكونة من أداما تراوري وإيميريك أوباميانج وفيران توريس وعثمان ديمبيلي، من أجل تحقيق الفوز على نابولي في ملعبه ووسط جماهيره من أجل إنتزاع بطاقة التأهل إلي دور الـ 16 من اليوروباليج.

ولم تشهد قائمة برشلونة ضد نابولي على تواجد الهولندي ممفيس ديباي والفرنسي كليمونت لينجليت رغم عودتهما للمران الجماعي اليومين الماضيين، خوفًا من المخاطرة بهما وتعرضهما لإنتكاسة جديدة، وسيتم الإعتماد عليهما أمام أتلتيك بيلباو يوم الاحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الليجا.

في المقابل، يواجه فريق نابولي منافسه برشلونة، بعد تعثر محلي أمام كالياري بالتعادل 1-1 خارج أرضه، ليفقد نقطتين ثمينتين في مشوار الصراع على لقب الدوري الإيطالي الموسم الجاري، حيث يتساوي مع إنتر ميلان في مركز الوصافة برصيد 54 نقطة، لكن يتفوق النيراتزوري بفارق الأهداف، فيما يتصدر ميلان الترتيب برصيد 56 نقطة.

ويدير مباراة نابولي ضد برشلونة في إياب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي، الحكم الروسي سيرجي كاراسيف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة