أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيمانى عن اجتماعه مع فينجر: شعرت بالتواضع الشديد لسماع كلمات الحكمة

الخميس، 24 فبراير 2022 01:56 م
موسيمانى عن اجتماعه مع فينجر: شعرت بالتواضع الشديد لسماع كلمات الحكمة موسيمانى وفينجر
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الأهلى، عن سعادته بعد اجتماعه مع الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني السابق لنادى أرسنال، الذى استمر 120 دقيقة.

ونشر بيتسو موسيمانى عبر حسابه على موقع "تويتر"، صورة تجمعه بأرسين فينجر معلقا عليها: "الاجتماع الذي كان من المفترض أن يكون من 15 إلى 20 دقيقة انتهى به الأمر لمدة 120 دقيقة. شعرت بالتواضع الشديد لسماع كلمات الحكمة من أرسين فينجر".

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جلسة مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح الفريق الأحمر، أشاد خلالها بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعب في مباراة المقاصة أول أمس الثلاثاء والتي انتهت بفوز الأهلي برباعية وتسجيل هدفين منهم خلال المباراة.

وتألق ميكيسوني بشكل كبير في مباراة المقاصة وأبلى بلاءا حسنا من خلال التحرك في كل أرجاء الملعب وحصل على نسر مباراة الأهلي ضد المقاصة بفضل المستوى المميز الذي قدمه أمام الفريق الفيومي.

وطالب موسيماني من ميكيسوني بضرورة الاستمرار على نفس الأداء وتقديم أفضل مستوى فني لديه بعد التخلص من الضغوط التي واجهها طوال الفترة الماضية وفشله في استغلال الفرص طوال الفترة الماضية، وحثه على استغلال مباراة المقاصة لتكون بداية الانطلاقة الحقيقية له مع الأهلي.

وعبر موسيماني عن سعادته بالأداء المميز الذي قدمه لويس ميكيسوني ضد المقاصة مشيرًا إلى أنه كان حريصًا على منحه الفرصة في وقت معين لإظهار نفسه حتى يكون ذلك حافزًا له خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن تأقلم أى لاعب في فريق كبير مثل الأهلي أمر صعب.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة