أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يحتفل بهدفيه ضد ليدز يونايتد بصور جديدة

الخميس، 24 فبراير 2022 04:37 م
محمد صلاح يحتفل بهدفيه ضد ليدز يونايتد بصور جديدة محمد صلاح
كتبت: ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اللاعب الدولى محمد صلاح، نجم ليفربول الانجليزى، صورا جديدة، من مباراة فريقه أمس الأربعاء، فى مواجهة ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزى، وفاز ليفربول فوزا ساحقا، بنتيجة 6-0 ونجح نجمنا المصري محمد صلاح في تسجيل ثنائية خلال اللقاء.

النجم محمد صلاح
النجم محمد صلاح

 

صلاح
صلاح

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

ونجح نادي ليفربول  في تحقيق فوز عريض على نظيره ليدز يونايتد بنتيجة 6-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "أنفيلد"، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

سجل أهداف ليفربول كل من محمد صلاح (هدفين)، جويل ماتيب، وساديو ماني (هدفين) في الدقائق، 15، 30، 35، 80، 90، و93 على التوالي.

وتفوق محمد صلاح في الشوط الأول وأظهر صورة رائعة بعدما استطاع أن يساهم في أهداف ليفربول الثلاثة بواقع تسجيل هدفين وصناعة الثالث لجويل ماتيب.

بهذه النتيجة تواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاءين وتسجيل 69 هدفاً وتلقي 20 فقط.

بينما تواجد نادي ليدز يونايتد في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 12 لقاء وتسجيل 29 هدفاً وتلقي 55.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 هدفاً وبفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه في الترتيب اللاعب دييجو جوتا.

كما وصل محمد صلاح في مجموع مساهماته التهديفية خلال الموسم الحالي الى 29 هدفاً بواقع 19 هدفاً و10 أسيست.

محمد صلاح على بعد 4 أهداف فقط من معادلة رقم ستيفن جيرارد (69 هدفاً) كثاني أكثر لاعب تسجيلاً على آنفيلد بتاريخ البريميرليج.

ونجح محمد صلاح في تخطي هاري تشامبرز صاحب الـ151 هدفاً مع ليفربول بعدما سجل الفرعون الهدفي الثاني.

وكتب ليفربول: "هُنا التاريخ، هُنا الحاضر، هُنا صلاح.. أسطورة ليفربول الحية يُواصل تحطيم الأرقام، بـ152 هدفًا.. الملك المصري محمد صلاح يصبح تاسع هدافي الريدز على مر التاريخ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة