ضمن الموجة الـ 19 لحملة الإزالات..

إزالة 10 حالات تعد على الأراضى الزراعية بالتل الكبير فى الإسماعيلية

الخميس، 24 فبراير 2022 01:33 م
إزالة 10 حالات تعد على الأراضى الزراعية بالتل الكبير فى الإسماعيلية حملة إزالة
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل محافظة الإسماعيلية، حملاتها المكثفة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية ضمن أعمال الموجة الـ 19 من حملة إزالة التعديات على تلك الأراضي، حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات وبحضور رئيس المركز والمدينة وعددًا من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وأسفرت الحملة عن إزالة 6 حالات تعدى بمساحة 200 م2 على حرم الرى بمركز ومدينة التل الكبير، بالإضافة إلى إزالة 4 حالات تعدي على مساحة 724 م2 بولاية المحافظة بالمركز والمدينة.

وقام المتعدون ببناء أسوار ومبانى غير مكتملة وغير مأهولة بالسكان على الأرض المتعدى عليها وعلى الفور تمت الإزالة بالكامل لكافة الحالات السابق ذكرها وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وشدد محافظ الإسماعيلية بالتصدى بكل حسم لكافة أشكال التعدى وإزالته فى مهده وعدم التهاون أو التفريط فى حق الشعب والدولة وذلك حفاظًا علي هيبة الدولة وسيادة القانون.

كان قد قرر محافظ الإسماعيلية عزل كلًا من رئيس مركز ومدينة أبو صوير ورئيسى قرية أبو صوير البلد وقرية المحسمة الجديدة وإيقاف إثنين من مسئولي حماية الأراضي بالجمعية الزراعية وإثنين من فنيين التنظيم بذات القريتين وذلك للتقاعس فى أداء مهام عملهم وإهمالهم فى تنفيذ الأعمال مما أدى إلى قيام بعض المواطنين بالتعدى على الأراضى الزراعية بالبناء.

كما وجه محافظ الإسماعيلية بإحالة المسئولين والمتعديين للنيابة لاتخاذ إجراءاتها.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الإسماعيلية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء لمتابعة ملف التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمحافظة والإجراءات التى تم اتخاذها من قبل رؤساء الوحدات المحلية تجاه ملف التعديات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة