أكرم القصاص - علا الشافعي

شكوك حول عودة حلمى طولان لقيادة إنبى أمام المصرى

الخميس، 24 فبراير 2022 10:26 م
شكوك حول عودة حلمى طولان لقيادة إنبى أمام المصرى حلمى طولان المدير الفنى لفريق إنبى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحوم الشكوك حول عودة حلمى طولان المدير الفني لإنبى لقيادة فريقه من الملعب أمام المصرى البورسعيدى في المباراة المقرر لها 3 مارس المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدورى العام.

ويعانى حلمى طولان من إصابة في الركبة تعرض لها في مباراة فاركو ومنعته من قيادة الفريق البترولى من الملعب في لقاء الاتحاد السكندري، الذى انتهى بخسارة زعيم الثغر بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة العاشرة.

وأثبتت الأشعة التى أجراها حلمى طولان إصابته بالتواء فى الرباط الصليبي وكدمة قوية فى الركبة مع شرخ خفيف،وتعرض طولان للسقوط خلال مباراة فريقه أمام فاركو، بعد سقوطه على ركبته أثناء قيامه بتوجيه اللاعبين داخل ملعب مباراة فريقه أمام فاركو الأمر الذى أدى إلى تورم ركبته.

وكشف مصدر بالجهاز المعاون لطولان أن الالتواء الشديد في مفصل الركبة للمدير الفنى، نتيجة الوضعية المغالطة لدكة البدلاء فى ستاد الإسكندرية بعدما أضطر للنزول لأسفل درجتين ليصاب بإلتواء.

وقفز فريق إنبى تحت قيادة مدربه حلمى طولان، إلى المركز الثامن برصيد 13 نقاط من 10 مباريات، حيث فاز فى ثلاثة لقاءات وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 3 مواجهات سجل 9 أهداف واستقبل 12 هدفا، فيما يتجمد رصيد الاتحاد السكندرى فى المركز السابع برصيد 13 نقطة من 10 مباريات فاز 3 مباريات وتعادل فى 4 مواجهات وخسر ثلاثة مباريات، سجل 15 هدفا واستقبل 17 هدفا.

ويأمل الفريق البترولى في تحقيق مركز متميز في جدول ترتيب الدورى هذا الموسم والمنافسة على المربع الذهبى من أجل حسم أحد المقاعد المؤهلة للمشاركة في البطولات الأفريقية، خصوصا أن ذلك لن يأتى إلا عن طريق عدم فقد النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة