أكرم القصاص - علا الشافعي

كيت ميدلتون تلتقى ملكة الدنمارك وولية العهد.. التفاصيل

الأربعاء، 23 فبراير 2022 03:03 م
كيت ميدلتون تلتقى ملكة الدنمارك وولية العهد.. التفاصيل كيت ميدلتون وملكة الدنمارك وولية العهد
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بمارجريت الثانية، ملكة الدنمارك، وولية العهد، الأميرة مارى،  على هامش زيارتها للدنمارك، للاحتفال باليوبيل الذهبى لملكة الدنمارك، واليوبيل البلاتينى للملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، ووجهت الشكر لهما على الاستقبال الحار، وقالت عبر تويتر :" انضممت إلى ملكة الدنمارك وولي العهد للاحتفال بعيد اليوبيل لكل من المملكة المتحدة والدنمارك - وهو اليوبيل الذهبي هنا في الدنمارك، ويوبيل الملكة البلاتيني مرة أخرى في المملكة المتحدة، شكرا لك على الترحيب الحار!".

كيت ميدلتون والأميرة مارى
كيت ميدلتون والأميرة مارى

 

كيت ميدلتون وملكة الدنمارك والأميرة مارى
كيت ميدلتون وملكة الدنمارك والأميرة مارى

 

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

ويبدو أن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج تقضى وقت ممتع، خلال زيارتها للدنمارك، إذ نشرت صورا عبر حساب دوق ودوقة كامبريدج الرسمى عبر إنستجرام، وتظهر فيه وهى تلعب مع الأطفال، وواصلت التركيز على الصحة العقلية للأطفال ورفاهيتهم.

ونشرت صورا من زيارتها للدنمارك وعلقت عليها :"بالأمس كان كل شيء عن فهم المراحل المبكرة جدًا لنمو الطفل هنا في الدنمارك، ننتقل اليوم للتعرف على المرحلة التالية من حياتهم، مع التركيز على الصحة العقلية للأطفال ورفاههم".

وتابعت: "وتستخدم روضة أطفال Stenurten Forest قوة الطبيعة والأماكن الخارجية للمساعدة في بناء وعي الأطفال الذاتي وتقوية العلاقات مع الآخرين وفهم قيمتها فى المجتمع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة