جحود أب.. يعذب نجله ويعلقه من قدمه فى السقف ويصوره فيديو بسبب مصاريف الدروس بالمحلة

الأربعاء، 23 فبراير 2022 09:05 م
جحود أب.. يعذب نجله ويعلقه من قدمه فى السقف ويصوره فيديو بسبب مصاريف الدروس بالمحلة الطالب يتحدث لتليفزيون اليوم السابع
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع بثا مباشرا مع الطالب كريم العبد طالب بالصف الثاني الثانوي والذي تعرض لوصلة تعذيب على يد والده لمدة ساعتين بعد مطالبة المجني عليه والده بزيادة مصاريف الدروس.
 
وحرر المجني عليه محضراً بمركز شرطة المحلة اتهم فيه والده بتعذيبه وألقى القبض عليه وإحالته للنيابة العامة وإخلاء سبيله بكفالة مالية على ذمة القضية،  حيث وأكد أن والده منفصل عن والدته منذ 17 عاما ولم يره إلا مرات معدودة طوال هذه المدة.
 
وأضاف أنه مؤخرا طلب من والده زيادة مصروفات الدروس، وفوجئ يوم الواقعة بوالده ينتظره أمام سنتر الدروس، وتعدي عليه بالضرب في الطريق العام، واصطحبه رغما عنه في توك توك إلى منزله بقرية عياش مركز المحلة.
 
وأشار أن والده اتصل بزوجته الثانية وطلب منها تجهيز أدوات التعذيب وحاول أن يهرب منه ولكنه كان ممسكا به بقوة، وما أن دخل للمنزل انهال عليه بالضرب المبرح ووثق يديه وقدميه وعلقه فى السقف مستخدماً حبلا، وكانت زوجته تساعده في ذلك.
 
وتابع، أن والده تعدي عليه بالضرب المبرح، وكانت زوجته تساعده، وطلب والده من شقيقه من الأب بتصويره أثناء التعذيب لتوثيق الواقعة، وقام بإرسال الفيديو لأصدقاء نجله، مضيفا أنه حرر محضراً بمركز شرطة المحلة، وضبط ضباط مباحث المركز والده، واتهمه بتعذيبه والتعدي عليه بالضرب، مبيناً أن والده تم عرضه على النيابة العامة وإخلاء سبيله بكفالة مالية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة