أكرم القصاص - علا الشافعي

أرقام وحقائق مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد فى الدورى الإنجليزي

الأربعاء، 23 فبراير 2022 04:30 م
أرقام وحقائق مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد فى الدورى الإنجليزي ليفربول
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح،  نظيره ليدز يونايتد، في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويدخل الريدز مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة مواجهتين فقط، وسجل 64 هدفاً وتلقى 20 هدفا.

في المقابل، يحتل ليدز يونايتد المركز الخامس عشر في ترتيب البريميرليج برصيد 23 نقطة، حيث حقق 5 انتصارات فقط بالإضافة إلى 8 تعادلات وتلقى 11 هزيمة في المسابقة.

ويسعى ليفربول لمواصلة انتصاراته بعدما تخطى ضيفه نورويتش سيتي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج.

وواجه ليفربول نظيره ليدز يونايتد فى 27 مباراة فى منافسات الدورى الإنجليزي، حيث فاز الريدز فى 16 مواجهة وخسر 6 لقاءات بينما حسم التعادل 5 مباريات بينهما.

وسجل نجوم ليفربول 56 هدفا فى مرمى ليدز، فيما تلقت شباك ليفربول  27 هدفاً خلال مواجهات الفريقين.

ويعتبر جوردون هودسون الاكثر نجم الريدز السابق الأكثر تهديفيا خلال مواجهات الفريقين برصيد 9 أهداف، فيما يبقي  ايان كالاغان الاكثر مشاركة بـ 32 مباراة.

Image










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة