تطبيق "fit&shop" يعالج مشاكل استرجاع الملابس عبر الشراء الإلكتروني فى برنامج الفرصة

الأربعاء، 23 فبراير 2022 11:20 م
تطبيق "fit&shop" يعالج مشاكل استرجاع الملابس عبر الشراء الإلكتروني فى برنامج الفرصة جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نافس أصحاب مشروع تطبيق "fit&shop"، وهو متجر إلكتروني لشراء الملابس ضمن الشركات المتنافسة في برنامج "الفرصة"، في كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة ON، وهو تطبيق يعالج عيوب الشراء أونلاين عند شراء ملابس قد تكون غير مستقة مع المقاس الأمر الذي يفدع المستهلك إما لإرجاع البضاعة أو أنه يصاب بالملل مما يدفعم المستهلكين للعزوف عن الشراء الإلكتروني.
 
من جانبه، قال محمد عرفة، أحد مؤسسي fit&shop، إن التطبيق يساعد في أخذ المقاس إلكترونيا، وكان البروفة في المنزل بين يدي المستهلك خاصة أن الدراسات أثبتت أن نحو 18-20% من الاسترجاع للملابس المشتراه عبر الشراء الإلكرتوني، تكون بسبب عدم تطابق المواصفات من جهة المقاس للمشتري.
 
وتابع خلال برنامج الفرصة في "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، قائلاً: "توفير طريقة أخذ المقاس أونلاين يحقق  نسبة  دقة في مطابقة مواصفات السلعة مابين 92-95%.
 
وتابع: يقوم المستهلك بإدخال مقاساته قبل الشروع في شراء الملابس، ويتم رسم الملبس الذي يرغب في شرائه عليه بشكل تقريبي، بما يحقق نوعاً من الدقة.
 
وقال محمود الشريف، أحد مؤسسي fit&shop، إن هدف التطبيق تغيير مفهوم الشراء أونلاين في الشرق الأوسط، وشمال إفريقياً، بما يعالج قصور الاسترجاع وإحباط المستهلكين من الشراء الالكتروني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة