موعد مباراة فياريال ضد يوفنتوس فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 03:30 م
موعد مباراة فياريال ضد يوفنتوس فى دورى أبطال أوروبا فياريال
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق يوفنتوس ضيفًا ثقيلاً على فياريال مساء اليوم على ملعب لاسيراميكا، ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

​موعد مباراة فياريال ضد يوفنتوس فى دورى أبطال أوروبا

تقام مباراة فياريال ضد يوفنتوس فى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على أن تبث المواجهة على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

ويأمل يوفنتوس فى تحقيق الفوز خلال مباراة الذهاب فى إسبانيا، ليسهل المهمة على نفسه فى مباراة الإياب بإيطاليا يوم 16 مارس المقبل، بينما يسعى فياريال إلى الفوز بنتيجة مريحة على أرضه ووسط جماهيره للاقتراب من التأهل إلى ربع ربع النهائى.

 

​فياريال ضد يوفنتوس

وتأكد غياب الأرجنتينى باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، عن المشاركة فى مباراة فياريال بعد إصابته بتصلب فى العضلات المثنية خلال مشاركته فى مباراة تورينو، كما يغيب روجانى بعدما خضع لاختبارات كشفت عن استطالة فى عضلة الفخذ الأيسر.

وتأهل يوفنتوس إلى هذا الدور عقب تصدره جدول ترتيب المجموعة الثامنة بدور المجموعات برصيد 15 نقطة، بينما احتل فياريال المركز الثانى من المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط.

 

مباراة فياريال ضد يوفنتوس فى دورى أبطال أوروبا 

فى المقابل يدخل فياريال موقعة دورى الأبطال منتعشاً بالفوز الأخير الذى حققه على غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدف فى الجولة الماضية بالدورى الإسبانى، ولن تكون مهمة السيدة العجوز سهلة على الإطلاق، خصوصا أنه سيواجه فياريال والذى يمتلك مدرباً صاحب خبرات وهو أوناى إيمرى.
 
ودائما ما يكون فياريال منافساً عنيداً أمام الكبار ويقدم مباريات مميزة ولا يخسر بسهولة، وهو ما سيزيد من صعوبة المواجهة القادمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة