كيت ميدلتون تتفقد برنامجا للصحة العقلية للرضع على هامش زيارتها للدنمارك

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 08:46 م
كيت ميدلتون تتفقد برنامجا للصحة العقلية للرضع على هامش زيارتها للدنمارك كيت ميدلتون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقدت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، برنامج كوبنهاجن للصحة العقلية للرضع، على هامش زيارتها للعاصمة الدنماركية كوبنهاجن، وقالت فى تغريدة عبر الحساب الرسمى لدوق ودوقة كامبريدج عبر تويتر :"تقدم برامج الأسرة على الصعيد الوطني في الدنمارك جميع المعلومات للآباء والأمهات والدعم لاحتياجات أطفالهم الاجتماعية والعاطفية، يهدف مشروع كوبنهاجن للصحة العقلية للرضع إلى تعزيز الصحة العقلية للوالدين وأطفالهم - والعلاقة بينهم".

دوق ودوقة كامبريدج
دوق ودوقة كامبريدج
 
دوقة كامبريدج
دوقة كامبريدج

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
ومن جهة أخرى وصلت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، إلى العاصمة الدنماركية، كوبنهاجن، ونشرت فيديو عبر الحساب الرسمى لدوق ودوقة كامبريدج عبر تويتر، وعلقت: "لقد وصلنا إلى كوبنهاجن!، لمعرفة المزيد عن نهج الدنمارك في تنمية الطفولة المبكرة، واستكشف كيف يمكن لمركز الطفولة المبكرة أن يأخذ الدروس من هذا العمل الرائد على مستوى العالم".

ومن جهة أخرى ينطلق الأمير وليام، وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، فى رحلة ملكية في منطقة البحر الكاريبى، الشهر المقبل في محاولة لدعم النظام الملكي في المنطقة.

سيقوم ويليام، 39 عامًا، وكيت، 40 عامًا، بجولة في جزر الباهاما وجامايكا وبليز أثناء تحركهم لمنع المزيد من الدول من إزاحة الملكة اليزابيث، 95، كرئيس للدولة وتصبح جمهورية، وفقا للديلى ميل.

تتزامن الزيارة، وهي أول جولة خارجية مشتركة كبيرة للزوجين منذ ما قبل الوباء، مع اليوبيل البلاتيني للملكة، وسيقضي الزوجان ما يقرب من 12 يومًا في المنطقة وستكون ارتباطاتهما مركزة على البيئة.

يأتي ذلك بعد أن شوهد ممثلو دوق ودوقة كامبريدج في بليز في جزيرة أمبرجريس كاي الجنة فيما قال السكان المحليون إنه "حفلة متقدمة" تستعد لجولة ملكية في الربيع.

وخدم دوق كامبريدج في بليز بأمريكا الوسطى مع الحرس الويلزى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة