جدول ترتيب مجموعة المصرى فى الكونفدرالية قبل الجولة الثالثة

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 02:16 م
جدول ترتيب مجموعة المصرى فى الكونفدرالية قبل الجولة الثالثة المصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر النادي المصري مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية وذلك بعد الفوز في مباراة الجولة الثانية التي جمعت الفريق البورسعيدي بنظيره مازيمبي على استاد برج العرب بالإسكندرية، بهدفين نظيفين، لينتزع المصري الصدارة برصيد 4 نقاط.

ويستعد الفريق البورسعيدي لمواجهة نظيره أوتوهو الكونغولي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وجاء ترتيب مجموعة المصري كالتالي: 

المصري
المصري

 

قرر مجلس إدارة النادي المصري تكليف حسن عمار برئاسة بعثة النادى المسافرة إلى الكونغو الديمقراطية استعداداً لمواجهة فريق أوتوهو، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشرة والتي تجمع المصري ومضيفه فريق أوتوهو الكونغولي إلى طاقم تحكيم دولي بوركينابي يقوده حكم الساحة، جون واتارا، ومعه كل من سايدو تياما، "مساعد حكم أول" وحبيب سانو، "مساعد حكم ثاني"، بالإضافة إلى الحكم الرابع، حميدو ديرو.

جدير بالذكر أن المباراة ستقام على ستاد الشهداء بعاصمة الكونغو الديمقراطية "كينشاسا" في تمام الساعة السادسة مساء الأحد المقبل الموافق السابع والعشرين من فبراير الجاري.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف"  قد قررت في وقت سابق نقل المباراة من الكونغو برازافيل إلى الكونغو الديمقراطية وذلك بعدما رفضت  اللجنة اعتماد أي من ملاعب الكونغو "برازافيل" لاستضافة مباريات دوري الأبطال والكونفيدرالية للموسم الكروي الحالي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة