باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. روسيا تعترف بلوجانسك ودونيتسك جمهوريتين مستقلتين.. الأردن: تقارير مضللة عن حسابات بنكية للملك عبدالله.. أول رسالة من الملكة إليزابيث بعد إصابتها بكورونا

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. روسيا تعترف بلوجانسك ودونيتسك جمهوريتين مستقلتين.. الأردن: تقارير مضللة عن حسابات بنكية للملك عبدالله.. أول رسالة من الملكة إليزابيث بعد إصابتها بكورونا اهم اخبار العالم
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
 
أعلن الرئيس الروسى، فلاديمير بوتين اعتراف روسيا بلوجانسك ودونيتسك جمهوريتين مستقلتين عن أوكرانيا، وذلك فى كلمة موجهة للشعب الأوكراني.
 
 

الديوان الملكي الأردني: تقارير مضللة وغير دقيقة عن حسابات بنكية للملك عبدالله الثاني

أصدر الديوان الملكي الهاشمي، اليوم الإثنين، بيانا حول تقارير نشرت مؤخرا حول حسابات بنكية للعاهل الأردني لملك عبدالله الثاني، نافيا ما ورد فيها وأكد أنها غير دقيقة ومضللة.

 
 
أعلنت الخطوط الجوية الفرنسية "آير فرانس"، إلغاء رحلاتها الجوية المقررة بين باريس وكييف، غدًا الثلاثاء؛ بسبب الوضع في المنطقة.
 
 
هنأت الملكة إليزابيث، فريق الكيرلينج النسائي، التابع لفريق جي بي، على "أدائه المتميز" للفوز بأول ميدالية ذهبية للمملكة المتحدة في أولمبياد بكين، وفقا لصحيفة الاندبندنت.
 
 
 
 
تمكنت قوات الجيش الصومالي، اليوم الإثنين، من طرد مليشيات الشباب الإرهابية، من المناطق القريبة من مدينة جنالي التابعة لإقليم شبيلي السفلى.
 
 
 
أعلنت وزارات الصحة بعدد من الدول العربية عدد الإصابات والوفيات وحالات التعافي جراء فيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية.
 
 
دعت السلطات الفرنسية، مجلس الأمن الدولي إلى اجتماع عاجل بشأن الأزمة الروسية الأوكرانية، وفق بيان للإليزيه.
 
 
 
 
حجز القضاء الجزائرى على الممتلكات الظاهرة والخفية لوزير الصناعة السابق، عبد السلام بوشوارب، بأمر من محكمة القطب الجزائى الاقتصادى والمالى لسيدى أمحمد.
 
 
 
نظم عدد من أهالي الطلاب اللبنانيين الدارسين بالخارج وقفة احتجاجية بمحيط مقر انعقاد الجلسة العامة لمجلس النواب اللبناني بقصر الأونيسكو بالعاصمة بيروت، وذلك احتجاجًا على عدم توقيع رئيس الجمهورية ميشال عون، لقانون الدولار الطلابي وإعادته لمجلس النواب، والذي يتضمن السماح بتحويل مالي لا يتجاوز عشرة آلاف دولار أمريكي لمرة واحدة لكل طالب من الطلاب اللبنانيين الجامعيين المسجلين في الجامعات خارج لبنان قبل العام الدراسي 2020-2021 من حساباتهم او حسابات أولياء أمورهم.
 
تخطط البحرية الأمريكية لإطلاق أسطول من طائرات الدرونز فى الشرق الأوسط مع دول حليفة، وفقا لوكالة أسوشيتد برس.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة