أكرم القصاص - علا الشافعي

السلطات الأمريكية تعثر على 5 جثث فى شقة بكولورادو بعد تعاطى المخدرات

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 03:49 م
السلطات الأمريكية تعثر على 5 جثث فى شقة بكولورادو بعد تعاطى المخدرات الشرطة الامريكية
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت سلطات ولاية كولورادو الإثنين أنه تم العثور على جثث خمسة بالغين إلى جانب "مخدرات غير مشروعة" ، كما تم العثور على طفل وشخص بالغ آخر أحياء في نفس الشقة، حسبما ذكرت وكالة أسوشيتيد برس.

 

قال رئيس شرطة المدينة كلينت نيكولز إن الضباط استجابوا لنداء من مجموعة من الأشخاص الفاقدين للوعي في شقق نورث رينج كروسينجز بعد ظهر يوم الأحد، وعندما وصل الضباط إلى مكان الحادث وجدوا ستة بالغين ورضيعًا يبلغ من العمر 4 أشهر ، وفقًا لأسوشيتد برس.

 

قال نيكولز: "بينما كانوا يعتقدون أن معظمهم كانوا فاقدًا للوعي ، كان أحدهم مستيقظًا وتم نقله للعلاج ولسوء الحظ ، لقي خمسة أشخاص آخرين داخل الشقة حتفهم".

 

قال نيكولز أيضًا إن أحد البالغين الستة كان مستيقظًا وتم نقله مع الرضيع إلى منشأة طبية قريبة.

 

أضاف نيكولز أن الرضيع في حالة جيدة ، قائلاً إنه من غير الواضح ما إذا كان والدا الطفل من بين القتلى في مكان الحادث ، حسبما ذكرت وكالة أسوشيتد برس.

 

قال نيكولز : "آمل ألا يكون الوالدان موجودين هناك ، لكنني كنت أفعل ذلك لفترة كافية ... ربما يكون من الآمن أن نقترح أن الوالدين ربما كانا في الداخل ، وبالتالي بالنسبة للرضيع ، سيكون هذا وقتًا طويلاً بدون أبوين"

 

وقال نيكولز إن الضحايا الخمسة المتوفين كانوا ثلاث إناث ورجلين ، ولم تجد السلطات أي تلاعب في مكان الحادث.

 

واكد نيكولز إنه إذا كان هناك تعاطي للمخدرات ، فقد لعب دورًا مهمًا حيث لم يتمكن أي من الأفراد من الاتصال بالهاتف وطلب المساعدة الطارئة، وقالت شرطة المدينة إن التحقيق لا يزال مستمراً ، حسبما أشارت وكالة أسوشيتد برس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة