أكرم القصاص - علا الشافعي

الدوري السعودي .. الهروب من القاع شعار مباراة الفتح والفيصلي اليوم

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 12:30 م
الدوري السعودي .. الهروب من القاع شعار مباراة الفتح والفيصلي اليوم الفتح والفيصلى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد الدوري السعودي اليوم الثلاثاء، مواجهة مؤجلة من الجولة العاشرة تجمع بين الفتح والفيصلى، وذلك فى تمام الساعة الخامسة والربع، بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوى فى الأحساء.

ترتيب الفتح والفيصلى فى الدوري السعودي
 

ويحتل الفتح المركز الثانى عشر فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة، ويتساوى معه الفيصلى فى نفس الرصيد من النقاط بالمركز الثالث عشر.

مباراة الفتح والفيصلي فى الدوري السعودي
 

ويستضيف فريق الفتح ، نظيره الفيصلي على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في "الراكة" في مواجهة مؤجلة من الجولة الـ 10 من مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيعمل كل فريق على حصد نقاط المباراة كاملة للابتعاد من مناطق الخطر حيث يحتل الفتح المركز الثاني عشر بـ21 نقطة، يليه الفيصلي في المركز الثاني عشر بالرصيد ذاته.

ويسعى أصحاب الأرض لمواصلة الانتصارات بعد الفوز على الحزم في الجولة الماضية وهو الإنتصار الذي غاب عن الفتح لعدة جولات متتالية.

وفي المقابل يأمل الفيصلي في العودة إلى سكة الانتصارات التي غابت عنه في الجولتين الماضيتين بعد تعادله مع الفيحاء والرائد توالياً.

الدوري السعودي..الدخول بالمجان
 

وقررت إدارة نادي الفتح، فتح المدرجات أمام الجماهير في مباراة الفيصلي المقبلة بالمجان، وذلك احتفالًا بيوم التأسيس.

ويلعب الفتح ضد الفيصلي، مساء اليوم الثلاثاء المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعلنت إدارة نادي الفتح عن شراء جميع تذاكر مواجهة الفريق الأول لكرة القدم ضد الفيصلي، والمقررة إقامتها في يوم التأسيس 22 فبراير الحالي على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء.

الدوري السعودي
 

وكشفت إدارة النادي أنه سيتم توزيع التذاكر على الجماهير عائلات  وأفراد مجانًا بكامل سعة الملعب تقديرًا لهذه المناسبة؛ ولجماهير النموذجي على وقفتها مع الفريق منذ انطلاقة الموسم.

ولفت النادي إلى أنه تم إعداد احتفالية خاصة وفعالية تقتبس هويتها من يوم التأسيس، حيث سيكون هنالك العرضة السعودية ودروس لتعليمها للأطفال وركن خاص للتصوير بزي التأسيس وفعاليات تراثية مختلفة وجوائز قيمة للجماهير، كما سيكون هنالك وجبات مجانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة