التليفزيون هذا المساء.. ماريو وبولا مدرسا ابتدائى صباحا وكافيه للرزق مساء

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. ماريو وبولا مدرسا ابتدائى صباحا وكافيه للرزق مساء التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الإثنين، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

كفاح الشباب.. ماريو وبولا مدرسا ابتدائى صباحا ومساء كافيه للرزق

 

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من داخل أحد الكافيهات المبتكرة لاثنين من شباب محافظة الأقصر، وهما الأصدقاء بولا وماريو، حيث قررا العمل فى مشروع يوفر لهما الرزق الحلال بعد التخرج من كلية التربية سويًا.

 

وفى البداية قال بولا جمال خريج كلية التربية شعبة العلوم، إنه وصديقه ماريو خريج كلية التربية شعبة الأحياء والجيولوجيا، عشرة عمر من الصغر حتى مرحلة الكلية، وبعد إنهاء فترة التجنيد قررا عدم انتظار الوظيفة والتعيين وفكرا فى مشروع بسيط بتكلفة مناسبة لشباب فى مقتبل العمر.

 

وأضاف بولا لـ"اليوم السابع"، أنهما بحثا عن مكان يصلح كافية صغير لكسب الرزق لهما، وانطلقا فى عمل ديكورات مختلفة بمقاعد من كاوتشات السيارات وتقديم كافة أنواع المشروبات الساخنة والباردة للجميع.

 

ويقول ماريو أمجد، أنهما بجانب المشروبات يقدمان خدمة لاصدقائهم بجمعهم فى مباريات الدورى الإنجليزى والمصرى ومباريات منتخب مصر فى ذلك المكان المختلف، ويقدمون مشروبات متنوعة تبدأ من الشاى والقهوة والاسبريسو ومشروبات باردة بأفكار مختلفة، حيث أنه لديهم مشروب يسمى الرضعة عبارة عن كوكتيلات من المشروبات الباردة.

 

ووجه ماريو نصيحة للشباب بعدم انتظار التوظيف والعمل المكتبى، وضرورة السعى لكسب الرزق الحلال فالأيام تتحرك ويجب على الشباب أن يسابقوا الزمن لتحقيق طموحاتهم وأحلامهم.

 

لميس الحديدي عن خطاب بوتين حول أوكرانيا: لغة الحرب لم تكن تستخدم من قبل روسيا

قالت الإعلامية لميس الحديدي تعليقاً على خطاب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حول الأزمة في أوكرانيا، إن عبارات الرئيس الروسي قوية ومهمة، ولم يقلها من قبل حول اقتراب خيار الحرب بسبب انضمام أوكرانيا للناتو ومون ذلك يشكل خطراً على الأمن الروسي.

 

وأضافت الحديدي خلال برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON"، أن حديث الرئيس الروسي عن لغة الحرب جديداً منذ بداية الأزمة، حيث كان الحديث  عن ذلك يأتي من الجانب الأخر من الناتو وواشنطن".

وتابعت لميس الحديدى: "الرئيس الروسي يقول إن أوكرانيا لديها إمكانيات لتملك سلاحاً نووياً".

 

شاب سجل 6 أرقام قياسية في الضغط الماسى يؤكد لـ"إكسترا نيوز": هدفى أكون قدوة

قال محمد هشام تجربة شبابية والذى سجل 6 أرقام قياسية في موسوعة جينيس في رياضة الضغط الماسى، إنه مهتم بشكل كبير برياضة الضغط الماسى وهو وضع من أوضاع تمارين الضغط، موضحا أن هناك فارق كبير بين الضغط العادى والضغط الماسى.

وأضاف محمد هشام، في تصريحات لبرنامج لبرنامج عصر الشباب، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الضغط الماسى أصعب من الضغط العادى، موضحا أنه يبلغ من العمر 30 عاما، وتخرج من كلية التجارة.

ولفت  محمد هشام، إلى أنه بدأ في 2015 اهتمامه بالرياضة مع دخوله للجيش وبعد الجيش أراد تطوير مهاراته في الضغط الماسى، موضحا أنه مهتم بكمال الأجسام ومهتم برياضة العقلة والمتوازى والضغط .

وتابع محمد هشام،: هدفى أكون قدوة للشباب وأكسر المزيد من الأرقام القياسية، موجها رسالة للشباب قائى: اهتموا بالرياضة فالرياضة قوة واللياقة بدنية ومظهر لائق وطريق لتجنب العادات السيئة مثل التدخين، وأتمنى أن يقلع الجميع أن يقعلوا عن التدخين وكون هناك توعية أكبر عن خطورة التدخين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة