3 أهداف × 3 مباريات.. أرقام مصطفى فتحى مع التعاون فى الدوري السعودي

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 02:05 م
3 أهداف × 3 مباريات.. أرقام مصطفى فتحى مع التعاون فى الدوري السعودي مصطفى فتحي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الدوري السعودي يشهد تألق النجم المصري مصطفى فتحي لاعب الزمالك السابق رفقة فريق التعاون السعودي منذ الانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي.

ماذا قدم مصطفى فتحي في الدوري السعودي؟ 

 

مصطفى فتحي شارك في 3 مباريات مع التعاون حتى الآن بالدوري السعودي، حيث نجح في تقديم مبارة رائعة أمام الأهلي السعودي، في أول لقاءاته رفقة فريقه الجديد، وفي المباراة الأخرى أمام الرائد، سجل هدفين، قبل أن يحرز الثالث، رفقة فريقه، أمام الاتحاد، متصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
 

الدوري السعودي.. أرقام مصطفى فتحي مع التعاون

 

- شارك مع التعاون في 3 مباريات في مسابقة الدوري السعودي بواقع 270 دقيقة.
 
-سجل 3 أهداف مع التعاون، حيث سجل هدفين في شباك الرائد وهدف في شباك النصر، بينما لم يصنع أي هدف حتى الآن.

الدوري السعودي

كان مصطفى فتحي شارك مع الزمالك قبل الانتقال إلى التعاون، شارك في 8 مباريات في مسابقة الدوري المصري، سجل خلاهم 4 أهداف وصنع هدف.
ودخل مصطفي فتحي قلوب جماهير التعاون، والتي باتت تتغني به في المدرجات مع تألقه اللافت للنظر، وأطلقت على النجم المصري لقب "ميسي الكرة السعودية"، في تشبيه منهم بأن طريقة لعبه مثل النجم العالمي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي وبرشلونة الإسباني السابق.
 
 
هدافين الدوري السعودي 
 

يشهد الدوري السعودي فى الموسم الحالى، منافسة قوية على اللقب المحلي، حيث يعتلي اتحاد جدة المحترف فى صفوفه النجم المصرى أحمد حجازى عرش ترتيب المسابقة برصيد 48 نقطة بعدما خاض الفريق 20 مباراة حتى الآن، كما أنه له مباراة مؤجلة.

يشهد ترتيب هدافى الدوري السعودي صراعا شرسا بين 6 لاعبين من أندية مختلفة حيث يتقاسم البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر والنيجيري أوديون إيجالو مهاجم الهلال الصدارة بعدما سجل كل منهما 14 هدفاً حتى الان.

وبفارق هدف واحد يتقاسم الثنائى البرازيلي رومارينيو ريكاردو لاعب الاتحاد والكاميرونى ليندر تاومبا مهاجم التعاون الوصافة والمركز الثاني بعدما سجل كل منهما 13 هدفاً.

بينما يأتى فى المركز الثالث المغربي كريم البركاوي مهاجم الرائد 10 أهداف، ثم يأتى فى المركز الرابع كل من إيميليو زيلايا لاعب ضمك 9 أهداف، والفرنسي بافتيمبي جوميز مهاجم الهلال السابق 9 أهداف والذى رحل غلى جالاتا سراي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة