كلوب يعلن غياب فيرمينو وجوتا ضد ليدز.. ويؤكد: لم يتغير شيء بخسارة السيتي

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 03:04 م
كلوب يعلن غياب فيرمينو وجوتا ضد ليدز.. ويؤكد: لم يتغير شيء بخسارة السيتي يورجن كلوب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الانجليزى عن مباراة فريقه ضد ليدز يونايتد في العاشرة إلا الربع مساء غدا الأربعاء ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة: "هزيمة السيتي من توتنهام؟ كنت في طريقي للمنزل عندما كانت النتيجة 2-1 لتوتنهام وعندما وصلت لم اتابع المباراة لأني كنت متأكد أن السيتي سيسجل التعادل، سائق سيارة الأجرة كان متحمسًا وأخبرني أن النتيجة 3-2 وظننت بأن السيتي من فاز".

وأضاف مدرب الريدز: لم يتغير شيء بخسارة السيتي بصراحة، مازال علينا الفوز بجميع مباريات ونتوقع أن يفوز السيتي بكل مبارياته، لدينا لقاء ضد السيتي وهناك حيث نريد الفوز".

وواصل المدرب الالمانى: "لا يمكننا الفوز بكل شيء في مباراة واحدة، نحاول الفوز في مباراة صعبة جدًا يوم غد ورأينا جميعنا جرأة لاعبي ليدز، فهم متحمسون وجريئين جدًا".

وتابع يورجن: "مواجهة ليدز؟ إذا لن تكون جاهز للمباراة فسيقومون بأكلك، لديهم رقابة قوية على أرض الملعب وهم متفوقون بإحصائيات الجري والإنطلاق".

وأكمل كلوب: "علينا أن نكون جاهزين لليدز يونايتد وهم فريق قوي وجريء ولديهم إحصائيات جيدة دفاعيًا وهجوميًا".

وزاد مدرب ليفربول: "جوتا وفيرمينو ليس لديهما أي فرصة باللعب يوم غد وسنرى جاهزيّتهما يوم الأحد ومن السهل علي قول لن يكونا جاهزين لكنهما يقاتلان ليكونان جاهزيْن، مازالا يتدربان لوحدهما وهذه ليست إشارة جيدة لكن سنتخذ القرار بشأن مشاركتهما هذا الأسبوع".

وتحدث كلوب عن سباق اللقب بقوله :"مازال لدينا العديد من المباريات لنلعبها، إذا استطعنا الفوز بها كلها فهو سباق على اللقب، أتفهم أن الناس قد تحمسوا، ذلك جيد، السيتي ليسوا بعيدين الان و لكن مازال الأمر صعبًا، لم أفكر للحظة حول صراع اللقب."

وأردف قائلا : "لقد فقدوا عدد من اللاعبين الحاسمين للغاية، بامفورد،فيليبس، كوبر ، إنهم عمودهم الفقري وأنا أعرف كيف يمكن أن يضر هذا بفريقهم، لكن ذلك لن يغير من صعوبة المبارة علينا أن نكون مستعدين".

وقال كلوب عن هدف لويس دياز ضد نورويتش: "مُرضي للغاية، هذه اللحظات نادرة حقًا ، عليك أن تعمل بجد للحصول عليها ، ولكن نحن قادرون على القيام ببعض الأشياء الرائعة حقًا، 34 تمريرة ، أحببتها جميعًا."

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة