أكرم القصاص - علا الشافعي

ملاعب إسبانيا تستقبل الجماهير بنسبة 100% بدءاً من 4 مارس المقبل

الإثنين، 21 فبراير 2022 11:25 ص
ملاعب إسبانيا تستقبل الجماهير بنسبة 100% بدءاً من 4 مارس المقبل كامب نو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت أندية الدوري الإسباني صباح اليوم، الاثنين، أنباءً سارة بخصوص أعداد الجماهير فى الملاعب بدءًا من يوم 4 مارس المقبل. وأعلن تليفزيون الليجا صباح اليوم عودة الجماهير إلى ملاعب إسبانيا بنسبة 100% بدءًا من يوم 4 مارس المقبل، وهو ما يعد دافعًا قوية للأندية فى المرحلة الحاسمة من الموسم.

ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الجاري،برصيد 57 نقطة وبفارق 6 نقاط عن إشبيلية الوصيف برصيد 51 نقطة، فيما يأتي ريال بيتيس ثالثًا برصيد 46 نقطة، ومن خلفهم برشلونة فى المركز الرابع برصيد 42 نقطة، وبفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الخامس.

في سياق آخر، عاد فريق برشلونة الإسباني للانتصارات من جديد بعدما تخطى مضيفه فالنسيا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما، على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

أحرز النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، الهدف الأول لصالح فريق برشلونة في الدقيقة 23 من زمن المباراة وهو أول أهدافه بقميص البارسا عقب إنتقاله إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأضاف فرينكي دي يونج الهدف الثانى لصالح برشلونة في الدقيقة 32 من زمن المباراة، ثم عاد الجابونى أوباميانج لتسجيل الهدف الثانى له والثالث للفريق الكتالونى في الدقيقة 37 من زمن اللقاء.

وقلص كارلوس سولير الفارق بتسجيل هدف فالنسيا الوحيد فى الدقيقة 53 من زمن المباراة، قبل أن ينجح بيدري جونزاليس في تسجيل الهدف الرابع لصالح برشلونة عن طريق تسديدة صاروخية بالدقيقة 63 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، فيما يأتي فالنسيا في المركز الـ 12 برصيد 30 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة