محمد محمود عبد العزيز ضيف "الراديو بيضحك" مع فاطمة مصطفى على 9090.. الخميس

الإثنين، 21 فبراير 2022 12:29 ص
محمد محمود عبد العزيز ضيف "الراديو بيضحك" مع فاطمة مصطفى على 9090.. الخميس محمد محمود عبد العزيز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل الفنان محمد محمود عبد العزيز ضيفاً على برنامج "الراديو بيضحك" مع الإعلامية فاطمة مصطفى يوم الخميس المقبل، وذلك على إذاعة 9090، ليتحدث حول كواليس أحدث أعماله الفنية، والممثلة في مسلسل "نقل عام" الذى يشارك في بطولته، حيث حقق المسلسل ردود فعل واسعة منذ عرضه على الساحة الفنية.

ويكشف الفنان محمد محمود عبد العزيز خلال الحلقة العديد من الأمور الخاصة بدوره في المسلسل، الذى يعرض على قناة ON، بالإضافة إلى اعماله المقبلة الذى يستعد لها في الفترة المقبلة.

 


محمد محمود عبد العزيز 1
محمد محمود عبد العزيز 

 

مسلسل "نقل عام" انطلق عرضه يوم 29 يناير الماضى، ويعرض من السبت إلى الأربعاء على قناة ON الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 1 ظهراً، كما يعرض أيضاً على قناة ON دراما الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً والساعة 4 عصراً.

 

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

 

مسلسل "نقل عام"، تأليف وليد خيرى، وإخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، هايدى رفعت، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، محمد الصاوى وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه فى 30 حلقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة