أكرم القصاص - علا الشافعي

رفع قيود كورونا من الدوري الإنجليزي الممتاز الخميس المقبل

الإثنين، 21 فبراير 2022 11:37 م
رفع قيود كورونا من الدوري الإنجليزي الممتاز الخميس المقبل بوريس جونسون
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني، إزالة جميع القيود الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا بداية من يوم الخميس المقبل للتعايش بشكل طبيعي خلال الفترة الحالية، وهو ما سيعود بالنفع على الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.
 
وقالت لشبكة لسكاي سبورتس، إن الدوري الإنجليزي الممتاز في طريقه أيضا لإزالة جميع القيود مع نهاية شهر فبراير الحالي للعمل بقرار رئيس الوزراء.
 
ووفقاً للقرار الصادر سيتم إلغاء قرار فإن الدوري الإنجليزي الممتاز سيلغي إجراء المسحات الدوري الأسبوعية للكشف عن المصابين بالفيروس مع الاكتفاء بإجراء المسحات على اللاعبين الذين تظهر عليهم أعراض الإصابة بالفيروس.
 
وأعلن الدوري الإنجليزي الممتاز عن وجود 9 حالات إصابة بفيروس كورونا بين اللاعبين والمدربين خلال المسحات الدورية التي أجريت خلال الأسبوع الماضي من بين 2958 شخصا قد تم فحصهم.
 
ومن المقرر عودة الدوري الإنجليزي الممتاز لشكلة الطبيعي بنسبة 100% قبل بداية اندلاع فيروس كورونا في عام 2019.
 
وتصدر نادي مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلها، وسجل 63 هدفاً وتلقي 17.
 
بينما جاء ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة في البريميرليج جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة مواجهتين فقط، وسجل 64 هدفاً وتلقى 20.
 
وفي حال فوز ليفربول في المباراة المقبلة أمام ليدز يونايتد التي ستقام في العاشرة الا الربع مساء الأربعاء المقبل على ملعب "أنفيلد" ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، سيقلص الريدز الفارق مع مانشستر سيتي الى 3 نقاط فقط ما يجعله قادراً على خطف لقب البطولة حال الفوز في المواحهة التي ستجمع الفريقين في المسابقة.
 
وحل ثالثاً فريق تشيلسي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 49 هدفاً وتلقي 18.
 
وجاء مانشستر يونايتد رابعاً بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 44 هدفاً وتلقي 34.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة