دوري أبطال أوروبا.. توخيل: ليل ليس لديه ما يخسره ونعانى من أجل خلق الفرص

الإثنين، 21 فبراير 2022 05:50 م
دوري أبطال أوروبا.. توخيل: ليل ليس لديه ما يخسره ونعانى من أجل خلق الفرص توخيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزى، أن منافسه ليل الفرنسي فريق قوى ويمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين، وذلك قبل المواجهة التي تجمعهما مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "لديهم مدرب حماسي ومجموعة جيدة من اللاعبين، كانوا منافسين بشدة عندما كنت فى باريس، يمكن أن تشعر أنهم نادٍ قوى وعاطفي، جودة اللاعبين والمدربين كانت استثنائية".

وأضاف توخيل، "لديهم فرصة للعب هذه المباراة كخصم مستضعف، حيث ليس لديهم ما يخسرونه، نحن نحترم اللعبة، الخصم، سنجهز الفريق كما هو الحال دائمًا. نأمل أن نكتشف أفضل أداء، وهو ما نفعله عادة في مباريات الكأس والمواجهات الاقصائية".

وواصل توخيل قائلا، "نحن الآن نعاني من أجل خلق العديد من الفرص الكبيرة لمهاجمينا. هذه فترة طبيعية في موسم طويل، لذلك نحن ندرك ذلك جيدًا. كما هو الحال دائمًا، ليس هذا دائمًا سببًا واحدًا، إنها رياضة معقدة، ونحاول الاستمرار في اللعب بإيمان مع جهود الفريق".

وتابع مدرب تشيلسي "كل طريقة لعب تتغير مع إصابات طويلة للاعبين رئيسيين. لعبنا العديد بوجود ثلاثة من الأجنحة واثنان من لاعبي الأجنحة الرئيسيين هما ريس وبن تشيلويل، اللذان أصيبا في أعلى مستوياتهما. كان لهم تأثير كبير على لعبنا هجوميا ودفاعيا".

وردا على سؤال حو عدم تسجيل أهداف من المهاجمين بسبب طريقة اللعب، قال توخيل "ربما ربما. هناك تاريخ من المهاجمين الذين يعانون في تشيلسي، لذلك قد لا يكون هذا هو أسهل مكان في العالم للمهاجمين، لا أعرف لماذا الأمر على هذا النحو. نحن نطالب بالكثير من مهاجمينا في الدفاع".

واختار الاتحاد الأوروبي الحكم الإسباني خيسوس خيل مانزانو لإدارة مباراة تشيلسي وليل غدًا، ويعاونه إينيجو وأنخيل روديجيز ثم خوسيه لويس مونويرا حكمًا رابعًا، وسيكون أليخاندرو هيرنانديز، هو حكم تقنية الفيديو "VAR".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة