أكرم القصاص - علا الشافعي

جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الاثنين 21/2/2022

الإثنين، 21 فبراير 2022 11:55 م
جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الاثنين 21/2/2022 مروان حمدي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل مروان حمدي لاعب سموحة ، تصدر جدول  ترتيب هدافي الدوري المصري ،  إقامة مباراتين في الجولة العاشرة اليوم الاثنين 21/2/2022 ، حيث تعادل المقاولون العرب مع نظيره سموحة سلبياً بدون أهداف باستاد عثمان أحمد عثمان ، كما نجح طلائع الجيش في تحقيق الفوز علي نظيره فاركو بهدف نظيف  ضمن منافسات الجولة العاشرة ببطولة الدوري .

ويتصدر مروان حمدي صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 5 أهداف متساويا مع كل من  بيرسي تاو لاعب النادي الاهلي واحمد سيد زيزو لاعب الزمالك ومحمد هلال لاعب البنك الاهلي بنفس رصيد عدد الاهداف .

 

هدافي الدوري
هدافي الدوري

 

المقاولون العرب يتعادل مع سموحة سلبيًا فى الدورى

تعادل المقاولون العرب مع نظيره سموحة سلبيًا بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن لقاءات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة، استمر فريق سموحة في المركز الرابع برصيد 19 نقطة متساويًا مع الزمالك  بعد الفوز بـ 5 مباريات والتعادل في 4 مواجهات والخسارة في مباراة واحدة وسجل لاعبوه 16 هدفا ودخل مرماه 11 هدفا، واحتل المقاولون المركز الـ15 في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط من الفوز في مباراة والتعادل في 5 مباريات والخسارة في مثلهم وأحرز لاعبوه 10 أهداف ودخل مرماه 13 هدفًا.

 

طلائع الجيش يهزم فاركو بهدف نظيف فى الدورى الممتاز

فاز فريق طلائع الجيش على نظيره فاركو بنتيجة 1 /0 فى إطار المواجهة التى  جمعتهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكرى، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.
 
أحرز هدف الطلائع اللاعب فيكتورى فى الدقيقة 82 من عمر الشوط الثانى ، بعد إنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبى 0 /0 .

وارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 9 نقاط، ، حيث لم يحقق سوى فوزين خلال  10 مباريات بجانب الهزيمة 5 مباريات والتعادل فى ثلاث أخرى، آخرها فى المباراة الماضية مع مصر المقاصة بدون أهداف.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة