أكرم القصاص - علا الشافعي

تعثر الكبار سمة الجولة 26 في الدوري الإيطالي

الإثنين، 21 فبراير 2022 10:43 م
تعثر الكبار سمة الجولة 26 في الدوري الإيطالي ساسولو ضد انتر ميلان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشلت أندية القمة في الدوري الإيطالي خلال الجولة السادسة والعشرين من تحقيق أي انتصار خلال مباريات الأسبوع التي أقيمت على مدار الأيام الماضية، كان آخرها تعادل نابولي الصعب أمام كالياري مساء اليوم الاثنين بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "سردينيا أرينا"، ضمن منافسات الموسم الحالي 2021-2022.

وتختتم اليوم الاثنين منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي، حيث نجح إنتر ميلان في تأمين صدارته لترتيب البطولة، على الرغم من تعادله مع ساليرنيتانا، مستفيدا من تعثر انتر ميلان ضد ساسولو بهدفين لصالح الأخير.

وجاءت نتائج مباريات الكبار في الجولة الحالية في الدوري الإيطالي:

ميلان تعادل مع ساليرنيتانا 2/2.

الإنتر خسر من ساسولو 2/0.

نابولي تعادل مع كالياري 1/1.

يوفنتوس تعادل مع تورينو 1/1.

أتالانتا خسر من فيورنتينا 1/0.

لاتسيو تعادل مع اودينيزي 1/1.

كالياري ضد نابولي

سجل هدف كالياري اللاعب جاستون بيريرو في الدقيقة 58 من عمر المباراة، فيما أحرز فيكتور أوسيمين في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

وجاء تشكيل فريق نابولي كالتالي: "أوسبينا، رحماني، كوليبالي، خوان جيسوس، دي لورنزو، ديم، زيلينسكي، ماريو روي، إلماس، بيتاجنا".

وشهدت المباراة معاناة نابولي كثيراً أمام كالياري الذي قدم لاعبوه أداء قوي خلال فعاليات اللقاء لولا الهدف القوي والعودة الجيدة من لاعبي نابولي للخروج بالتعادل.

بهذه النتيجة ارتضى نابولي بالتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة رافضاً فكرة التقدم نحو صدارة الجدول.

وجمع نابولي نقاكه من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 47 هدفاً وتلقي 18.

بينما تواجد كالياري في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 10 وخسارة 12 لقاء وتسجيل 26 هدفاً وتلقي 47.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة