بوتين يعترف بجمهوريتى لوغانسك ودونيتسك: الغرب سيفرض عقوبات علينا بدون أوكرانيا

الإثنين، 21 فبراير 2022 09:42 م
بوتين يعترف بجمهوريتى لوغانسك ودونيتسك: الغرب سيفرض عقوبات علينا بدون أوكرانيا بوتين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، بجمهوريتى لوغانسك ودونيتسك، موقعا على قرار الاعتراف باستقلال دونيتسك ولوغانسك جمهوريتين مستقلتين عن أوكرانيا، قائلا: حان الوقت للاعتراف بجمهوريتى لوغانسك ودونيتسك، موضحا أن روسيا صبرت طيلة السنوات وحاولت تنفيذ قرارات الأمم المتحدة بشأن دونباس.

وأضاف الرئيس الروسى، فى كلمة له، تبثها قناة إكسترا نيوز: "طالبنا بالحفاظ على سيادة الأراضى الأوكرانية، لافتا إلى أن السلطات الأوكرانية تريد حربا جديدة فى دونباس، موضحا أن القيادة فى كييف لا ترغب فى تنفيذ اتفاقيات مينسك وحل الأزمة فى دونباس".

وتابع الرئيس الروسى: سنتخذ قرارات لحفظ أمننا القومى، لافتا إلى أن القيادة فى كييف لا ترغب فى تنفيذ اتفاقيات مينسك، والغرب سيفرض عقوبات على روسيا بأى حال وسيجد ذرائع لها.

وقال الرئيس الروسى، أن الغرب سيفرض عقوبات على روسيا حتى بدون أوكرانيا، متابعا: مطالبنا الأساسية هى عدم توسع الناتو وعدم نشر صواريخ طويلة المدى، وروسيا تمتلك الحق بشكل كامل لحماية أمنها القومي.

ولفت فلاديمير بوتين، إلى أن الغرب سيفرض عقوبات على روسيا من أجل تحجيمها، والناتو يدرك أنه من الصعب انضمام أوكرانيا إلى الحلف حاليا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة