المصارع كابونجا يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد سحب تريلا بأسنانه.. صور

الإثنين، 21 فبراير 2022 07:59 م
المصارع كابونجا يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد سحب تريلا بأسنانه.. صور المصارع أشرف كابونجا أبدى سعادته لحصوله على هذا اللقب
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المصارع أشرف كابونجا، إنه حصل على تصنيف موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وذلك بعد كسره للرقم القياسى الهندى لسحب الشاحنات العملاقة، بعد سحبه شاحنة تزن 15 طنًا بأسنانه، يعد أكبر من الرقم الذى حققه أحد الهنود وقام بسحب شاحنة بوزن 13 طًنا.

 

وأبدى المصارع أشرف كابونجا، سعادته لحصوله على هذا اللقب والذى ظل يعمل لتحقيقه منذ 10 سنوات، مؤكدًا أن لديه طموحات فى مواصلة الأرقام القياسية بسبب طيارة وقطار ولانش بحرى.

 

وتابع أشرف محروس الشهير بـ"كابونجا"، أن لديه قدرات خارقة وقادر على سحب سيارات وشاحنات عملاقة باستخدام أسنانه، مشيرًا إلى أن لقب "كابونجا" أطلقه عليه أحد أصدقائه خلال ممارسته كرة القدم فى سن صغير، نظرًا لمهارته الشديدة فى كرة القدم والتى مارسها قبل اتجاه لممارسة ألعاب القوى، مؤكدًا أن القوى الخارقة ظهرت عليه منذ الصغر، حيث إنه أثناء اللهو مع أصدقائه قام بكسر قدم جاره مرتين، وكذلك كسر ذراع أحد أصدقائه، ما جعله يتجنب الهزار مع الأصدقاء، وواصل ممارسة جميع أنواع الرياضات المختلفة.

 

وأشار "كابونجا"، إلى أنه متزوج ولديه أبناء، وظروفه المادية صعبة لكونه غير موظف وليس لديه دخل ثابت، ومع ذلك لن يستطيع أن يترك مجال الرياضة والمصارعة، مشيرًا إلى أنه كان يعمل فى البناء عند الصغر ويرفع ما يرفعه ثلاث أشخاص آخرين.

 

وأكد المصارع أشرف كابونجا، أنه يقوم أسبوعيًا بسحب سيارات ضخمة، بأسنانه، أو بدون أسنانه، وسط حضور كبير من المواطنين من أبناء الإسماعيلية، حيث سبق أن قام بسحب سيارة تريلا تزن 20 طنًا، ولودر، وسيارة تريلا بالحاوية تزن 25 طنًا، كما تم سحب تريلا بأسنانه تزن 20 طنًا، وسحب تريلا ناقلة أسمنت 38 طنا، وسحب ثلاجة تزن 32 طنًا، كما تم سحب تريلتين يزنان 50 طنًا، وتريلا بالشاحنة 28 طنًا، وأخيرًا سحب 4 تريلات.

IMG_9263
 
IMG_9264
 
IMG_9265









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة