المشدد 10 سنوات للمتهمين بقتل مواطن تدخل لفض مشاجرة بالشرقية

الإثنين، 21 فبراير 2022 10:01 ص
المشدد 10 سنوات للمتهمين بقتل مواطن تدخل لفض مشاجرة بالشرقية محكمة
الشرقية –فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، متهمين اثنين بالسجن المشدد لكل منهما، لاتهامهما بالاعتداء على مواطنا بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهما، في ضرب أفضى إلى موته حال تدخله لفض مشاجرة بينهما وبين أحد جيرانه بدائرة مركز قسم شرطة بلبيس.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد الجمل، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين باسم جاويش وطارق أحمد الحلواني، وسكرتارية محمد عفت.

تعود أحداث القضية رقم 5669 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة بلبيس، ليوم 18 يوليو، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول "حسني ص ع" جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذة بالصدر من الجهة اليمنى وأخرى في صدره من الجهة اليسرى.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من: محمود أ أ أ، 23 سنة، مبيض محارة، مقيم في بندر بلبيس، وشقيقه مصطفى، 20 سنة، نجار موبيليا، مقيم في بندر بلبيس، وذلك إثر مشاجرة بين المتهمين وأحد جيران المجني عليه (سائق توك توك)، وحال تدخل المجني عليه للفض بينهما تعدى المتهمين عليه وضرباه بأسلحة بيضاء (مطواة – سكين) ضرب أفضى إلى موته.وليس قتل عمدا.

جرى ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالتهما محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق, التي أصدرت حكمها المتقدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة