التعليم تجيب على أهم أسئلة أولياء الأمور والطلاب بشأن الفصل الدراسى الثانى.."فيديو"

الإثنين، 21 فبراير 2022 07:00 ص
التعليم تجيب على أهم أسئلة أولياء الأمور والطلاب بشأن الفصل الدراسى الثانى.."فيديو" الاء شتا
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم آلاء شتا، والتى استعرض خلالها التفاصيل الكاملة الخاصة بأبرز الإجابات الواردة عن وزارة التربية والتعليم بشأن أبرز التساؤلات من الطلاب عن الفصل الدراسى الثانى.

وتابعت التغطية الخاصة أنه أكد محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بمحافظة القاهرة، أن نسبة الحضور اليوم بيت الطلاب تجاوزت الـ 85%، موضحا أن النسبة سترتفع غدا لتصل لأكثر من 98% بين الطلاب، مضيفا أن هناك تخوف من سوء الأحوال الجوية من البعض وسقوط الأمطار التى حدثت أمس.

وتابع وكيل الوزارة، أن المدارس ملتزمة بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل الفصول، حيث تم تعقيم الفصول قبل استقبال الطلاب بالفصل الدراسى الثانى، إضافة إلى متابعة انتظام الدراسة فى عدد من المدارس.

كما أوضحت التغطية الخاصة أنه ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، المديريات بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية والتباعد الاجتماعى بين الطلبة داخل الفصول وخارجها حفاظا على صحة الطلاب والمعلمين وجميع العاملين من الأوبئة والجوائح الصحية، وتطهير وتعقيم المدارس قبل بداية الترم الثانى والاهتمام بالإشراف اليومى والتزام مشرفى الأدوار بأماكنهم تحقيق الانضباط أثناء اليوم الدراسى.

وعلى صعيد آخر تابعت التغطية الخاصة أنه نفى الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون المعلمين، ما تم تداوله بشأن فتح باب التقدم فى مسابقة 30 ألف معلم بداية من 7 أبريل المقبل، وحتى منتصف الشهر ذاته، قائلا: هذا الكلام غير حقيقى على الاطلاق.

وكانت صفحات الفيس بوك تداولت منشورا يزعم فتح باب التقدم فى مسابقة 30 ألف معلم أوائل أبريل 2022، كما تضمن المستند المتداول شروط والأوراق المطلوبة للمسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة