أكرم القصاص - علا الشافعي

أليجري: غياب ديبالا عن يوفنتوس مؤثر.. ولن نضع جميع الضغط على فلاهوفيتش

الإثنين، 21 فبراير 2022 06:13 م
أليجري: غياب ديبالا عن يوفنتوس مؤثر.. ولن نضع جميع الضغط على فلاهوفيتش أليجري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإيطالي ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن المباراة المرتقبة أمام فياريال الإسباني المقرر إقامتها غداً الثلاثاء على ملعب الأخير فى ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.ذ

وأكد أليجري، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن ليوناردو بونوتشي متاح لليوفي لكنه قد يبدأ على مقاعد البدلاء ضد فياريال، كما تحدث عن ضرورة دعمه لاعبه دوسان فلاهوفيتش، الذي سيشارك لأول مرة في دوري أبطال أوروبا غدًا.
 
وأضاف أليجرى، "لقد كانت مباراة تورينو صعبة، خلال الموسم، هناك بعض المباريات التي لم يكن لديك فيها الكثير من الفرص، لكن يوفنتوس قدم مباراة جيدة".
 
وتابع أليجري، "لقد تحولنا إلى متنافسين على اللقب فى عشرين يومًا، لكن التوازن مطلوب، نحن بحاجة لاتخاذ خطوة في كل مرة والتزام الهدوء.
 
وأوضح أليجري أنه "منذ عشرين يومًا كنا نفس الفريق مثل البارحة، سيخوض فلاهوفيتش أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا غدًا، ولا يمكننا أن نضع كل الضغط عليه".
 
وتابع مدرب يوفنتوس، "يجب دعمه ويجب علي حمايته حتى النهاية، لأنني قمت بحماية اللاعبين الأقل خبرة".
 
واصل أليجري، "لقد بدأنا عامًا جديدًا معًا ، هناك لاعبون جدد، لكن يمكننا توقع نتائج فورية. المسار ممتاز، من الواضح أننا لا نلعب من أجل القضاء علينا ، نحن نلعب من أجل الفوز، أفهم أنه في وظيفتك "التحدث إلى الصحفيين" تحتاج إلى إصدار أحكام بعد كل مباراة، يمكنك كتابة شيئين متعارضين في غضون ثلاثة أيام، لكني بحاجة إلى تحقيق التوازن والاستقرار".
 
وأشار ماسيميليانو أليجري: "بونوتشي تدرب معنا ولم يشعر بالألم، وجوده هو بالفعل إنجاز كبير، يمكن تقديمه إذا لزم الأمر، سيعود يوم السبت بالتأكيد".
 
وعن غياب باولو ديبالا قال أليجري: "إنه غياب مهم، موراتا وفلاهوفيتش سيبدأان بالتأكيد ، ثم أحتاج إلى اتخاذ قرارات في خط الوسط ، لدي بعض الشكوك. آرثر أو لوكاتيللي ، زكريا ، ماكيني والرابيوت. أنا بحاجة لاتخاذ قرار بينهما.
 
وشدد أليجري: "الفريق تحسن عقليا. كما قال موراتا ، كنا سنخسر أمام تورينو قبل ثلاثة أشهر. غدا لدينا مباراة جيدة ، ونحن بحاجة إلى القيام بالأشياء الصحيحة عندما تكون لدينا الكرة.
 
واصل أليجري: "لقد تغيرت البيئة ، هذا الفريق تأهل لدور الـ 16 في السنوات الثماني الماضية. الهدف الأول هو تجاوز مرحلة المجموعات. خلاف ذلك ، ليس لديك فرصة للفوز.
 
واكد أليجري: "في هذه المرحلة ، يجب أن نكون جيدين ومحظوظين. إنها مباراة صعبة غدًا رغم ما يعتقده الكثيرون. فياريال مدرب جيد ، إنه فريق ممتاز. نحن بحاجة للعب بشكل جيد كفريق ".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة