أكرم القصاص - علا الشافعي

CNN: دخول محدود للمستخدمين على شبكة ترامب للسوشيال ميديا بعد انطلاقها

الإثنين، 21 فبراير 2022 05:04 م
CNN: دخول محدود للمستخدمين على شبكة ترامب للسوشيال ميديا بعد انطلاقها الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شبكة "سى إن إن" الأمريكية، إن منصة السوشيال ميديا البديلة التى أطلقها الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب قد انطلقت اليوم الاثنين، وأصبحت متاحة على متجر التطبيقات لأجهزة أبل، وإن كان الدخول إلى الخدمة يبدوا محدودا حتى الآن.

 

وأوضحت الشبكة أن الخدمة الأشبه بتويتر، والتى تعرف باسم تروث سوشيال، تمتلكها مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا، وهى الشركة الإعلامية التى بدأها ترامب بعد مغادرته البيت الأبيض.

 

 وتم استقبال المستخدمين الذين قاموا بتنزيل التطبيق صباح اليوم، الاثنين، برسالة تدعوهم للتسجيل على الخدمة، إلى أن عملية التسجيل انتهت بقائمة تسجيل للدخول إلى المنتصفة التى نمت بالفعل لتشمل أكثر من 150 ألف.

 

 ورأت "سى إن إن" أن ظهور التطبيق لأول مرة فى متجر التطبيقات يظهر كيف يسعى ترامب للعودة إلى وسائل التواصل الاجتماعى بعد عام من حظره من قبل العديد من مواقع التواصل الاجتماعى الرئيسية بما فى ذلك فيس بوك وتويتر ويوتيوب بعد أحداث اقتحام الكونجرس فى يناير 2021.

 

 وفى الأيام الماضية، كتب نجل ترامب، دونالد ترامب جونيور ما يبدو أنه أول منشور على المنصة، وقال "استعدوا، رئيسكم المفضل سيراكم قريبا".

 

 وقال ديفين نونيس، عضو الكونجرس السابق الجمهورى الذى استقال ليصبح رئيس شركة التواصل الاجتماعى الخاصة بترامب، إن موقع تروث سوشيال يتوقع أن تكون جاهزة للعمل بكامل طاقاتها بحلو نهاية شهر مارس، عندما يمكن لأى شخص الدخول إلى المنصة داخل الولايات المتحدة فى أى وقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة