برنامج راجل و2 ستات يناقش فكرة "الحل الوسط" فى الحياة الزوجية.. شريهان أبو الحسن: غير مشبع ونلجأ إليه فى هذه الحالة فقط.. وهيدى كرم: فعال وجيد لكنه "قنبلة موقوتة".. وسامح حسين: عادى جدا إنى أتنازل مرة

الإثنين، 21 فبراير 2022 06:23 م
برنامج راجل و2 ستات يناقش فكرة "الحل الوسط" فى الحياة الزوجية.. شريهان أبو الحسن: غير مشبع ونلجأ إليه فى هذه الحالة فقط.. وهيدى كرم: فعال وجيد لكنه "قنبلة موقوتة".. وسامح حسين: عادى جدا إنى أتنازل مرة راجل و2 ستات
كتب محمد عبد المجيد - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت الإعلامية شريهان أبو الحسن، فى الفقرة الأولى من برنامج "راجل و2 ستات"، والتى تحمل عنوان "فض اشتباك"، الحديث عن "الحلول الوسط فى الحياة الزوجية"، حيث قالت إنه عندما نسمع كلمة الحل الوسط تشعر ذهنيا إنه حل عظيم وحكيم، لكن من يدخل داخل تفاصيل ذلك الحل سيجده غير مشبع، وانه حل لم يصل فيه الطرفان إلى ما يريدانه ولكنه وصل إلى منطقة وسط.

 

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال تقديمها حلقة اليوم الإثنين، من برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على فضائية ON، بجانب الفنان سامح حسين، والفنانة هيدى كرم، أنها تؤمن بالحل الوسط فى بعض المشكلات، وفى بعض الأمور الجلل، التى بها بالفعل يجب أن يلتقى الطرفان فى نقطة وسط، و"مينفعش كل واحد يعمل فيها اللى على مزاجه".

 

وأكدت الإعلامية شريهان أبو الحسن، على أن الحلول الوسط تكون دائما فى المشاكل الكبيرة والأمر الجلل، مشيرة إلى أنها من الممكن أن تتفهم أن ذلك الحل الوسط يحدث مرة كل فترة كبيرة، أمر تم الاختلاف عليه بشكل كبير بين الطرفين فقرر الطرفان اللجوء إلى حل وسط، لكنها لا تستطيع أن تتفهم أن يكون الحل الوسط هو أسلوب حياة فى كل المشكلات.

 

وتناولت الفنانة هيدى كرم، فى الفقرة الأولى من برنامج "راجل و2 ستات"، والتى تحمل عنوان "فض اشتباك"، الحديث عن "الحلول الوسط فى الحياة الزوجية"، حيث قالت إنه فى بعض الأحيان الرجل دائما ما يأتى على نفسه فى تلك الحلول الوسط، لكن بالفعل الموضوع صعب لدرجة كبيرة، لأن حتى علم النفس اختلف عليه.

 

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال تواجدها ضيفة بحلقة اليوم الإثنين، من برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على فضائية ON، والذى يقدمه كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن، بجانب الفنان سامح حسين، لأن هناك وجهة نظر نفسية تقول أن الحلول الوسط هى حلول فعالة وجيدة للغاية، وتؤدى إلى استمرار الحياة، والسعادة الزوجية ورضا الطرفين عن نفسهم وعن بعض فى العلاقة ما بينهما.

 

وأشارت الفنانة هيدى كرم، إلى أن هناك وجهة نظر نفسية علمية أخرى، تقول أن الحلول الوسط مثلها مثل القنبلة الموقوتة، لأن الطرفان طوال الوقت لا يكونون راضيين بنسبة 100% عن تلك الحلول، وغير مقتنع بنسبة 100%، وحتى علم النفس لم يستطيع أن يحسم الخلاف فى ذلك الموضع.

فيما تناول الفنان سامح حسين، فى الفقرة الأولى من برنامج "راجل و2 ستات"، والتى تحمل عنوان "فض اشتباك"، الحديث عن "الحلول الوسط فى الحياة الزوجية"، حيث قال إنه مع أى حل وسط طالما بدوره سيتم الحفاظ على الأسرة، أى أن الهدف منه هو شيء واحد فقط وهو الحفاظ على الأسرة.

 

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال تواجده بحلقة اليوم الإثنين، من برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على فضائية ON، والذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، بجانب الفنانة هيدى كرم، إنه مع تلك الحلول طالما لا يوجد طرف واحد دائما ما يأتى على نفسه على حساب الطرف الآخر، قائلا "الحلول الوسط دى ميبقاش دايما أنت اللى بتيجى على نفسك، أو دايما أنا اللى باجى على نفسى عشان توصلوا للنقطة الوسط"، مؤكدا إنه يجب على الطرفين أن يلتقيا فى نقطة وسط، مشيرا "عادى جدا إنى أتنازل مرة وهى تتنازل مرة، التضحية دى بتبقى حلوة". 

 

وأشار الفنان سامح حسين، إلى أن عندما يتنازل الزوج حتى يرى زوجته سعيدة وفى نفس الوقت محافظ على أسرته، بالتأكيد سيشعر وقتها بالسعادة، لأن لو الطرفان يحبون بعضهما بالفعل، ومختارين بعضهما جيدا، ويضعون قواعد للعلاقة الخاصة بهم، وتكون الأسرة هى الهدف سيكون كل شيء بخير.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة