وزير القوى العاملة يسلم ماكينات خياطة وشهادات تدريب للمتدربات فى بورسعيد.. لايف

الأحد، 20 فبراير 2022 12:56 م
وزير القوى العاملة يسلم ماكينات خياطة وشهادات تدريب للمتدربات فى بورسعيد.. لايف وزير القوى العاملة يسلم ماكينات خياطة وشهادات تدريب للمتدربات
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلم محمد سعفان، وزير القوى العاملة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، 5 ماكينات خياطة لعدد من السيدات، و100 شهادة تدريب للمتدربين والمتدربات.
 
والتقط الوزير والمحافظ صور تذكارية مع المتدربين والمتدربات، وطالبوهم بتطبيق ما تدربوا عليه في خدمة وطنهم والمساهمة في إحداث مزيد من الارتقاء بالصناعة المصرية خاصة في مجال المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.
 
وفي نفس السياق قال محمد سعفان، إن مصر دائمًا مستهدفة في كل العصور والأوقات، وهي حاليًا مستهدفة داخليًا وخارجيًا، مشيراً خلال زيارته لمحافظة بورسعيد، إلى أن مصر هي الميراث الذي يجب أن نحافظ عليه، فمصر فضلها على الجميع ودائمًا عطاءة، ويجب أن نكون صف أول للدفاع عن مصر، مضيفًا:"حافظوا على مصر وتنافسوا في الدفاع عنها".
 
وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد قد استقبل وزير القوى العاملة، فور وصوله إلى ديوان عام المحافظة، لعقد اجتماع مغلق بينهما بحضور السيد السنجابي، مدير مديرية القوى العاملة في بورسعيد، لمناقشة عدد من الملفات منها: توفير فرص العمل لـ"قادرون باختلاف"، وتدريب الخريجين، وعدد من القضايا العمالية.
احدي المتدربات تتسلم ماكينة خياطة
احدي المتدربات تتسلم ماكينة خياطة

تسليم الماكينة
تسليم الماكينة

تسليم ماكينة خياطة
تسليم ماكينة خياطة
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة