مصرع عنصر إجرامى فى تبادل إطلاق نار مع الأمن بعد قتله مواطنا منعه من السرقة بسوهاج

الأحد، 20 فبراير 2022 11:47 ص
مصرع عنصر إجرامى فى تبادل إطلاق نار مع الأمن بعد قتله مواطنا منعه من السرقة بسوهاج مديرية أمن سوهاج
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط (57) قطعة سلاح نارى، و(126) قضية مخدرات، وتنفيذ (60183) حكما قضائيا متنوعا.

 

ولقي أحد العناصر الجنائية شديدة الخطورة مصرعه بسوهاج، بعد ارتكابه واقعة قتل أحد المواطنين حاول منعه من سرقة سيارته، عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة.

وقام أحد العناصر الجنائية بإرتكاب واقعة دهس أحد المواطنين أثناء محاولة الأخير منعه من سرقة سيارته بدائرة مركز شرطة جرجا بسوهاج مما أدى إلى وفاته .. وقد أسفرت جهود البحث عن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه عنصر إجرامى شديد الخطورة (سبق إتهامه والحكم عليه      فـى عدد من القضايا من بينها "مخدرات ، سلاح ، ضرب" )

عقب تقنين الإجراءات قامت قوة من قطاعى ( الأمن العام والأمن المركزى)  وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج بمداهمة مكان إختبائه بدائرة مركز شرطة دار السلام بسوهاج ، وقد أسفر تبادل إطلاق النيران مع القوات عن مصرعه ، وعُثر بجواره على (بندقية آلية وعدد من الطلقات النارية من ذات العيار) كما تم ضبط سيارة "سبق الإبلاغ عن سرقتها".

 

وواصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (18381) مخالفة مرورية متنوعة ، من بينها (4169) مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و(213) مخالفة السير بدون تراخيص، و(26) مخالفة شروط التراخيص، و(7) مخالفات الدراجات النارية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة