أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يحتفل بالفوز على نورويتش سيتى بلقطات من هدفه العالمى.. "صور"

الأحد، 20 فبراير 2022 01:16 م
محمد صلاح يحتفل بالفوز على نورويتش سيتى بلقطات من هدفه العالمى.. "صور" محمد صلاح
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الدولى محمد صلاح ، نجم نادى ليفربول الانجليزى، على الاحتفال بالفوز المستحق والهدف الرائع الذى أحرزه لفريقه فى مباراة أمس ضد نورويتش سيتي على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري.

حساب صلاح على انستجرام
حساب صلاح على انستجرام

ونشر محمد صلاح العديد من الصور له عبر "ستورى" حسابه على موقع "إنستجرام"، التى ظهر فيها وهو يحتفل بالهدف الرائع الذى سجله فى مباراة أمس وفوز فريقة بنتيجة 3 – 1 ، إضافة إلى مشاهد تألقه ولمساته السحرية خلال المباراة.

محمد صلاح  (1)
محمد صلاح فى مباراة نورويتش سيتى
 
محمد صلاح  (2)
محمد صلاح يحيى جمهور ليفربول
 
محمد صلاح  (3)
محمد صلاح يسدد الكرة
 
محمد صلاح  (4)
مراوغة رائعة من محمد صلاح لحارس نورويتش سيتى
 
محمد صلاح  (5)
محمد صلاح يحتفل بالهدف فى شباك نورويتش سيتى

وصل النجم المصرى محمد صلاح لهدفه رقم 150 مع فريقه الحالى ليفربول فى مختلف المسابقات، بعدما سجل ثانى أهداف الريدز فى مرمى فريق نورويتش سيتي، فى اللقاء الذى انتهى بنتيجة 3 - 1، وأقيم على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري.

وجاء هدف محمد صلاح فى شباك نورويتش سيتي فى الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد تلقيه أسيست من الحارس البرازيلى أليسون، أنفرد على أثرها بالمرمى قبل أن يراوغ دفاع الفريق الخصم والحارس ويسددها فى الشباك، وهو الهدف 150 له بقميص الريدز خلال 233 مباراة فى جميع المسابقات.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن محمد صلاح أصبح ثانى أسرع لاعب يصل إلى 150 هدفا مع ليفربول، بعد روجر هانت إلى سجلهم خلال 226 مباراة.

وجاء جوردون هودسون فى المركز الثالث برصيد 242 مباراة، ثم إيان راش 249 مباراة و روبى فاولر 267 مباراة، كما حصد النجم المصرى محمد صلاح، بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه خلال اللقاء، وتسجيله ثانى أهداف ليفربول، بعد مجهود فردى رائع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة