مجموعة المصرى.. فيفا وراء تأجيل مباراة أوتوهو والقطن بالكونفدرالية

الأحد، 20 فبراير 2022 04:24 م
مجموعة المصرى.. فيفا وراء تأجيل مباراة أوتوهو والقطن بالكونفدرالية القطن الكاميرونى
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تأجيل إقامة مباراة أوتوهو الكونغولي والقطن الكاميروني فى المجموعة الثالثة من الكونفدرالية الأفريقية، بسبب إقامة دوري المدارس الأفريقي برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) . 
 
وكانت قد انطلقت بطولة كأس المدارس الأفريقية 2022 فى ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا وسط أجواء حماسية بمشاركة 6 منتخبات هى الكونغو الديمقراطية، جنوب أفريقيا، المغرب، إثيوبيا، السنغال، وجمهورية بنين.
 
ويتنافس الشباب الأفريقي من الفتيان والفتيات في سن الدراسة للفوز بكأس البطولة التي ينظمها الأتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لدعم تطوير رياضة كرة القدم على مستوى القاعدة في القارة الأفريقية بالتعاون مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف).
 
وحظيت البطولة بأجواء حماسية مع إنطلاقها حيث قدم فريق فتيات المغرب أداءً عالياً وتمكن من الفوز على أصحاب الأرض فريق الكونغو الديمقراطية 7-1 كما تمكن الفريق المغربي من هزيمة فريق جنوب أفريقيا بهدف دون رد.
 
وفى وقت مبكر، كان فريق جنوب أفريقيا قد تمكن من هزيمة فريق جمهورية الكونغو الديمقراطية بهدف دون رد بينما تمكنت إثيوبيا من هزيمة السنغال بهدفين دون رد إلا أن أكبر نتيجة تم تحقيقها كانت من فريق فتيات بنين الذي تمكن من هزيمة فتيات السنغال بعشرة أهداف دون رد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة