أكرم القصاص - علا الشافعي

تشافى: الفوز على فالنسيا يعطينا الثقة قبل مواجهة نابولى.. وبيدرى لاعب سوبر

الأحد، 20 فبراير 2022 08:41 م
تشافى: الفوز على فالنسيا يعطينا الثقة قبل مواجهة نابولى.. وبيدرى لاعب سوبر تشافي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد تشافى هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، بالمستوى الذى قدمه لاعبوه فى الفوز على فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وقال تشافى فى المؤتمر الصحفي عقب المباراة، "أنا سعيد جدًا، لعبنا بطريقة رائعة، سعيد جدا بتسجيل الهدفين لكنني سعيد أكثر بتحقيق الفوز".

وأضاف تشافي، "من الصعب دائما اللعب أمام المدرب بوردالاس، لا يمكن أن تلعب أمامه بالضغط العالي، علينا الاستمرار بخلق الفرص".

وأشاد تشافي بالمستوى الذى يقدمه اللاعب الشاب بيدري قائلا، "قلت من قبل إنه لاعب سوبر، يعرف اختيار الزمان والمكان المناسبين، ربما الأفضل في مركزه بـ19 عام فقط، كما أنه يعمل دفاعيا ويقطع الكرات ويمنح الفريق الهدوء والراحة".

وعن مواجهة نابولي المقبلة في الدوري الأوروبي، أوضح مدرب برشلونة "الفوز في المستايا يعطينا الثقة لمباراة الخميس، ستكون مباراة هامة امام خصم صعب، نحن سعيدين بإنتصار اليوم".

وواصل تشافى قائلا "الجميع يتحسن، حتى ديست على سبيل المثال، الذي لم يكن بمستوى جيد عندما أتيت لكن الآن أصبح أفضل بكثير، اليوم لعب بشكل جيد للغاية".

ويحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، فيما يأتي فالنسيا في المركز الـ 12 برصيد 30 نقطة.

وكان برشلونة قد نجا من الخسارة امام إسبانيول في ديربي كتالونيا، بعد أن خطف تعادلا قاتلا في الوقت الضائع لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2 في الجولة الـ 24 من مسابقة الليجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة