أكرم القصاص - علا الشافعي

تحرير 7 آلاف و178 مخالفة لمواطنين لعدم ارتداء الكمامة

الأحد، 20 فبراير 2022 11:06 ص
تحرير 7 آلاف و178 مخالفة لمواطنين لعدم ارتداء الكمامة حملات أمنية ـ أرشيفية
كتب ــ محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت أجهزة الأمن في تحرير مخالفات لـ(7178) شخصا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، وتم التصالح وسداد الغرامة المقررة لعدد (7145) شخصا، واتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة حيال (33) شخصا لم يسددوا الغرامة المقررة، وتحرير (693) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق، وضبط (141) قضية فى مجال منع تداول الأرجيلة.. بإجمالى مضبوطات (706) أرجيلات.

وقالت وزارة الصحة والسكان، إنه يمكن الحماية من فيروس كورونا ومتحوراته في أماكن العمل من خلال تلقي اللقاح والجرعات التنشيطية له، بالإضافة إلى ارتداء الكمامة، وكذلك الحرص على التباعد الاجتماعى والاستمرار بغسيل اليد والحرص على النظافة الشخصية. 
 
وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أى فيروسات أو أمراض معدية.
 
كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة