"الستات مايعرفوش يكدبوا" يوضح كيفية التعامل مع الزوج المتحدث عن أسرار البيت.. هبة الأباصيرى: إذاعة أسرار العلاقات الزوجية أمر خطير.. منى عبد الغنى: على المرأة مناقشة زوجها بالموضوعات التى لا يجب وصولها للأبناء

الأحد، 20 فبراير 2022 06:41 م
"الستات مايعرفوش يكدبوا" يوضح كيفية التعامل مع الزوج المتحدث عن أسرار البيت.. هبة الأباصيرى: إذاعة أسرار العلاقات الزوجية أمر خطير.. منى عبد الغنى: على المرأة مناقشة زوجها بالموضوعات التى لا يجب وصولها للأبناء الستات ميعرفوش يكدبوا
كتب محمد عبد المجيد - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الحديث عن كيفية معرفة السيدات أنهن فى علاقة صداقة سامة ومؤذية؟، حيث قالت الإعلامية هبة الأباصيرى إننا من الممكن أن نعلم ذلك عن طريق عدد من العلامات، ومن أهم هذه العلامات هو الفصل بين الهزار والتنمر، لأن هناك بعض الأشخاص من الممكن طول الوقت أن يقول لك عددا من الكلمات القاسية والجارحة جدا على سبيل الضحك والهزار، لكن ذلك النوع من الشخصيات التى طوال الوقت يستهزئ بك ويسخر منك، وخاصة أمام الناس فهذا يعد تنمرا، وذلك الشخص من الداخل ليس جيدا.

وقالت الفنانة منى عبد الغنى، أثناء حلقة اليوم الأحد، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتى تقدمه بجانب الإعلامية هبة الأباصيرى، إن ثانى تلك العلامات أن هذا الشخص دائما ما يريد منك فعل أشياء، ودائم الاتصال بك لكى يطلب منك أشياء مختلفة، ولا يوجد أى اتصال آخر لكى يطمئن على صحتك أو أحوالك الشخصية. 

وأشارت الإعلامية هبة الأباصيرى، إلى أن العلامة الثالثة، هو الصاحب الذى دائما ما يقوم بتوجيه النصائح لك فى العلن أمام الجميع، مؤكدة أن ذلك أسمه "فضيحة مش نصيحة"، وذلك النوع من الأشخاص يظهر دائما طوال الوقت أنه يهتم لأمرك ويخاف عليك أمام الناس.

كما تناول برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الحديث عن خطوات هامة للتعامل مع الزوج الذى يتحدث عن كل ما يحدث فى البيت لأصدقائه، حيث قالت الإعلامية هبة الأباصيرى إن إذاعة أسرار العلاقات الزوجية، والحياة الأسرية أمر خطير للغاية، من شأنه افتعال العديد من المشكلات والأزمات، ومن الممكن أيضا أن تؤدى إلى الانفصال والخراب والحسد.

وقالت الإعلامية هبة الأباصيرى، أثناء حلقة اليوم الأحد، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتى تقدمه بجانب الفنانة منى عبد الغنى : "إذا علمت الزوجة أن زوجها من الأشخاص الذين يحكون ما يحدث بينهما لأصدقائه فعليها أن تجلس معه والاتفاق على أنه يجب أن يكون هناك حدود فى الحديث وما هو ممكن أن يقال خارج حدود البيت والذى لا يجب أن يقال، بالإضافة إلى أنها يجب أن تفصل له المواضيع التى لا يجب أن يتحدث فيها مع أصدقائه.

وأضافت الفنانة منى عبد الغنى، أن ثانى تلك الخطوات، أن تتناقش زوجة مع زوجها فى عددا من الموضوعات التى لا يجب أن تصل إلى الأبناء، لأن ذلك من شأنه أن يؤثر على حالتهم النفسية، وعدم الحديث عن المشاوير التى يقوم بها للمنزل من خروجات أو غيره وعدم ذكر تفاصيل ما قاموا بشرائه من ملابس أو أى شىء آخر، بالإضافة إلى استخدام أسلوب مناسب وهادئ ورزين للتعبير عن الأشياء التى تغضب الزوجة من زوجها فى تلك الأشياء بعيدا عن الانفعالات وخناق، لأن الزوجة إذا أخذت ذلك الموضوع بعنف وعناد من الممكن أن يجعل ذلك الزوج يعند أكثر وتكبر المشكلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة