أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد جدة السعودى يفقد أحمد حجازى 8 أسابيع

الأحد، 20 فبراير 2022 10:43 ص
اتحاد جدة السعودى يفقد أحمد حجازى 8 أسابيع احمد حجازى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أن اتحاد جدة السعودى سوف يفقد المصرى أحمد حجازى مدافع الفريق لمدة 8 أسابيع من أجل تأهيله طبيا استعدادا لعودته للمباريات بعد الإصابة التى لحقت به مع المنتخب المصرى فى أمم أفريقيا 2021.

ولم يستكمل أحمد حجازى بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة مع منتخب مصر، عقب تعرضه للإصابة خلال مباراة المغرب فى ربع النهائى أمم أفريقيا 2021 بسبب الإصابة.

قالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن حجازى تواجد فى الرياض أمس بعد أن أنهى المرحلة الأولى من برنامجه العلاجي في ألمانيا الذي أعقب إصابته التي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات أمم إفريقيا بالكاميرون.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه من المقرر أن يعود اللاعب الأسبوع المقبل إلى ألمانيا للبدء في المرحلة الثانية التي سوف تتواصل لمدة 8 أسابيع في أحد المراكز الطبية المتخصصة.

ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن أهم مباريات اتحاد جدة في الدوري أمام الهلال في مؤجلة الجولة الـ 12 والديربي ضد الأهلي في الجولة الـ 22، والشباب في الجولة الـ 24، ودور الثمانية في مسابقة كأس الملك أمام التعاون.

وكان فريق التعاون قد نجح فى إيقاف انتصارت الاتحاد المتتالية فى الدورى السعودي، والتى وصلت إلى 10 مباريات متتالية ، وحافظ الاتحاد على صدارة جدول تريب الدورى السعودى برصيد 48 نقطة، بينما رفع التعاون رصيده للنقطة 22 فى المركز العاشر.

ويستضيف الأهلي جاره الاتحاد في ديربي جدة الناري على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم السبت الموافق 26 فبراير الجاري










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة