موعد مباراة مصر والكاميرون فى نصف نهائى كأس الأمم الأفريقية

الأربعاء، 02 فبراير 2022 10:31 ص
موعد مباراة مصر والكاميرون فى نصف نهائى كأس الأمم الأفريقية منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضرب منتخب مصر موعدًا مع منتخب الكاميرون فى نصف نهائى كأس أمم أفريقيا المقامة على الأراضى الكاميرونية، بعد الإطاحة بمنتخب المغرب بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة منتخب مصر أمام الكاميرون 

يلتقى منتخب مصر بنظيره الكاميرونى صاحب الأرض والجمهور فى الدور نصف النهائى ببطولة أمم أفريقيا، فى اللقاء الذى يجمع المنتخبين فى التاسعة مساء  غدا الخميس.

 

مشوار منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية 

منتخب مصر افتتح مباريات كأس أمم أفريقيا بالخسارة أمام نيجيريا بهدف دون رد، لكنه أعاد إحياء حظوظه بالفوز على غينيا بيساو في الجولة الثانية ثم فاز على السودان بهدف دون رد ليتأهل لدور الستة عشر للبطولة ويقهر كوت ديفوار بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبى ثم فاز على منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف في دور الثمانية للبطولة.

 

مشوار منتخب الكاميرون فى أمم أفريقيا 

وتربع المنتخب الكاميرونى على صدارة ترتيب المجموعة الأولى فى الدور الأول والتى ضمت معه منتخبات: بوركينا فاسو، كاب فيردى، وإثيوبيا، حيث حصد 7 نقاط بتحقيقه فوزين بالإضافة إلى تعادل وحيد، وسجل لاعبوه 7 أهداف واستقبلت شباكهم 3 أهداف.

ونجح منتخب الكاميرون في التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية عقب فوزه الصعب على حساب جزر القمر، بنتيجة 2-1 في المواجهة التي أقيمت على ملعب "باول بيا" ضمن منافسات دور الستة عشر.

وفى الدور ربع النهائى تغلبت "أسود" الكاميرون على منتخب جامبيا بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "جابوما"، ليتأهل إلى دور نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة