محيي إسماعيل يغادر معرض الكتاب دون حضور ندوته: متعود على وجود جمهور

الأربعاء، 02 فبراير 2022 08:24 م
محيي إسماعيل يغادر معرض الكتاب دون حضور ندوته: متعود على وجود جمهور محيي اسماعيل
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر الفنان محيي إسماعيل معرض الكتاب دون أن يحضر ندوته ، والتي تأتي تحت عنوان 200 عام ميلاد ديستوفسكي، وعلق محيي اسماعيل على عدم حضوره الندوة بأنه تعود على وجود جمهور في ندواته، منتقدا عدم وجود دعاية كافية للندوة.
 
وبرر محيي إسماعيل رفضه دخول القاعة بسبب غياب الحضور مطالبا بوجود ألف شخص ليوافق على الحضور رغم أن القاعة لا تتحمل هذا الرقم، وغادر محيي المعرض بعدما انتهت الندوة، حيث كان يحاضر في الندوة عدد من المحاضرين وكان من المفترض أن يرافقهم محيي على المنصة.
 
فيودور ميخايلوفيتش دوستويفسكي ‏هو روائي وكاتب قصص قصيرة وصحفي وفيلسوف روسي وهو واحدٌ من أشهر الكُتاب والمؤلفين حول العالم رواياته تحوي فهماً عميقاً للنفس البشرية كما تقدم تحليلاً ثاقباً للحالة السياسية والاجتماعية والروحية لروسيا في القرن التاسع عشر، وتتعامل مع مجموعة متنوعة من المواضيع الفلسفية والدينية.
 
محيى إسماعيل مسيرته تمتاز بلعب أدوار مختلفة، قدم فيها الأدوار المركبة بامتياز خلال مجموعة من الأعمال التى احتل بها مكانة كبيرة لدى جمهوره، كما تميز بتلقائية شديدة وعفوية خلال حواراته جعلته يتصدر التريند في أكثر من مناسبة وذلك بعدما أصبح تركيبة يصعب على غيره تقليدها.
 
وكان آخر أعمال محيى اسماعيل فيلم "الكنز" بجزئيه الأول والثانى والذى شارك فى بطولتة عدد كبير من الفنانين، منهم محمد رمضان، محمد سعد، هند صبرى، روبى، أحمد رزق، هيثم أحمد زكى، سوسن بدر، أمينة خليل، عبد العزيز مخيون، محيى إسماعيل، هانى عادل، الشحات مبروك، عباس أبو الحسن، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة